الأندية التونسية تبعثر تحضيرات منتخب “نسور قرطاج” لكأس أفريقيا

10
الأندية التونسية تبعثر تحضيرات منتخب
الأندية التونسية تبعثر تحضيرات منتخب "نسور قرطاج" لكأس أفريقيا

أفريقيا برس – تونس. يتابع منتخب تونس للشباب تحضيراته لبطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم تحت 20 سنة، التي ستقام في مصر في الفترة الممتدة بين 19 شباط / فبراير الجاري و11 مارس / آذار المقبل، وهي مؤهلة لكأس العالم، إندونيسيا 2023.

وعلم العربي الجديد من مصدر مقرب للمدير الفني عادل السليمي، أن المنتخب التونسي يواجه صعوبات كبيرة في تجميع اللاعبين، إذ سيلعب الفريق مباراة ودية يوم السبت ضد السنغال بـ14 لاعبا فقط، بسبب التزامات أغلب اللاعبين مع أنديتهم.

وبارتفاع نسق التحضيرات في المعسكر الذي يقام حاليا في تونس، سيتزايد عدد اللاعبين، لكن المصدر نفسه أكد أن أغلب الأندية المحلية ترفض تحرير لاعبيها في هذه الفترة، تزامناً مع موعد مباريات مسابقة كأس تونس وافتتاح مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، في نهاية الأسبوع الحالي.

وتلعب تونس في المجموعة الثالثة إلى جانب غامبيا وزامبيا وبنين، وتضم القائمة مواهب مميزة جدا، تتوزع بين الدوري المحلي واللاعبين المغتربين، وهم الخماسي محمد الضاوي (الأهلي المصري) وشايم الجبالي (أولمبيك ليون الفرنسي) وريان النصراوي (نيم الفرنسي) وجبريل عثمان (سانت إتيان الفرنسي) وسامي شوشان (برايتون الإنكليزي).

اضغط على الرابط لمشاهدة التفاصيل
اضغط على الرابط لمشاهدة التفاصيل

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here