الاتحاد التونسي يكمل خطة الجريء ويضمّ 6 مواهب إلى “نسور قرطاج”

2
الاتحاد التونسي يكمل خطة الجريء ويضمّ 6 مواهب إلى
الاتحاد التونسي يكمل خطة الجريء ويضمّ 6 مواهب إلى "نسور قرطاج"

أفريقيا برس – تونس. تمكن الاتحاد التونسي لكرة القدم من استقطاب 6 مواهب جديدة، يحملون جميعهم الجنسية المزدوجة ويلعبون لأندية أوروبية وأجنبية، في مواصلة لهذه السياسة الناجحة التي استفادت منها كل الفئات السنية لكتيبة “نسور قرطاج” في الفترة الأخيرة.

وأكد الاتحاد التونسي، في بيان رسمي، يوم الاثنين، عن انضمام مهاجم فيلادلفيا الأميركي ياسين السعيدي إلى معسكر منتخب تحت 17 سنة، لكنه ليس الوحيد الذي اختار اللعب لتونس للمرة الأولى.

وضمت القائمة أيضاً حارس نادي روما سليم بوعسكر، الذي يعتبر كذلك مكسبا مهما لمنتخب تونس، بعد أن عبّر الاتحاد الإيطالي عن رغبته كذلك في ضمه، بالإضافة إلى لاعب ديجون الفرنسي جبريل بوزيان، ومهدي التليلي محترف نادي موناكو، وباديس الماطوسي من لومون الفرنسي، وموهبة أوترخت الهولندي سامي طبوشة.

ويمكن القول إن الاتحاد التونسي أكمل السياسة التي وضعها الرئيس وديع الجريء، الذي بدأ قبل قرابة سنتين المفاوضات مع أغلب هؤلاء اللاعبين، وها إن المدير الرياضي محمد سليم بن عثمان وباقي المسؤولين في الاتحاد قد نجحوا في إتمام كل هذه الملفات، ليزفوا بذلك بشرى سارة للجريء، الذي يغيب عن مهامه لوجوده قيد الإيقاف.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here