البرهومي أولى تعاقدات النجم الساحلي في ميركاتو كرة اليد التونسي

14
البرهومي أولى تعاقدات النجم الساحلي في ميركاتو كرة اليد التونسي
البرهومي أولى تعاقدات النجم الساحلي في ميركاتو كرة اليد التونسي

أفريقيا برس – تونس. أنهت اليوم إدارة فريق كرة اليد بالنجم الرياضي الساحلي التونسي، إجراءات تعاقدها مع لاعب الدائرة وجدي البرهومي بعقد لنهاية الموسم، قادماً من فريق الاتحاد الرياضي التميمي (الفريق الأم للاعب التاريخي لكرة اليد التونسية ومساعد مدرب المنتخب وسام حمام).

وسبق للاهب البرهومي الذي تكوّن في صفوف النادي الأفريقي، أن خاض عدة تجارب سابقة مع كلّ من سورتينغ المكنين، جمعية الحمامات، وبعث بني خيار، والترجي الرياضي التونسي ونادي ساقية الزيت.

وتحاول إدارة النجم الرياضي الساحلي خلال فترة التعاقدات الحالية، وفق معلومات دعم صفوف الفريق استعداداً للاستحقاقات القادمة، وخاصة بطولتي الدوري والكأس في تونس، والبطولة العربية التي يسعى الفريق للمشاركة فيها.

وتسعى الإدارة لتجاوز أزمة النتائج التي مرّ بها الفريق خلال الفترة الماضية، بتعدد الهزائم أمام فرق صعد بعضها حديثاً للدوري الممتاز، وهو ما ألقى بظلاله على أجواء الفريق الذي تخلى عن مدربه السابق ثابت محفوظ، بسبب سوء النتائج ليتعاقد مع لاعبه السابق وأحد نجوم المنتخب التونسي والدوري الفرنسي سابقاً، أنور عياد.

ويُضاف كلّ ذلك لما يعانيه النادي من صعوبات مالية كبيرة منذ عدة مواسم، تسببت في خروج عدة لاعبين أبرزهم الدولي التونسي ريان زرياط، الذي التحق خلال الموسم الماضي بنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، وسيف حميدة لاعب نادي العين الإماراتي، واللاعب السابق للخليج ومضر السعوديين.

ويحتلّ النجم الساحلي المركز السادس حالياً، بعد مرور 19 جولة من عمر المرحلة الأولى من الدوري التونسي لكرة اليد، والذي تتأهل على إثره ثمانية فرق لمرحلة التتويج، تتوزع على مجموعتين يتأهل منها فريقان فقط للمرحلة النهائية أو الفاينل فور.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here