السليتي في الأهلي القطري: العودة للنسور وتجاوز الإصابات وامتحان جديد

3
السليتي في الأهلي القطري: العودة للنسور وتجاوز الإصابات وامتحان جديد
السليتي في الأهلي القطري: العودة للنسور وتجاوز الإصابات وامتحان جديد

أفريقيا برس – تونس. أعلن النادي الأهلي القطري، في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني، الأحد، عن تعاقده مع النجم التونسي نعيم السليتي قادماً من نادي الاتفاق السعودي، الذي انتهى عقده معه يوم 30 يونيو/ حزيران الماضي.

ووقع السليتي على عقد انضمامه إلى “عميد” الأندية القطرية لمدة موسمين، مستفيداً من خبرته الواسعة في الملاعب العربية والأوروبية، بعد أن لعب في فرنسا مع ريد ستار وليل وديجون، كما أنه يعتبر عنصراً أساسياً في صفوف منتخب تونس، وقد شارك معه في بطولة كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر.

وفور توقيعه عقد انضمامه إلى “العميد”، دخل اللاعب في منظومة الفريق، وتدريباته استعداداً للدوري القطري في موسمه الجديد، وقد عبر في تصريحات لموقع ناديه عن سعادته بالانضمام للأهلي، وقال إنه سيبذل كل جهوده لتحقيق الإضافة المطلوبة للفريق في المرحلة المقبلة.

ومن جانبها، أعربت إدارة النادي الأهلي عن سعادتها بالتعاقد مع السليتي، معتبرة وجوده في الفريق القطري إضافة نوعية للجهاز الفني والنادي.

ويطمح “نسر قرطاج” في تجربته الجديدة لتجاوز الإصابات، التي لازمته في الفترة الأخيرة، ومنعته من الظهور بانتظام في مباريات الأسابيع الأخيرة من الدوري السعودي، الموسم الماضي، ما جعل الاتفاق يقرر عدم تجديد عقده، لا سيما بعد التغييرات التي من المنتظر أن يشهدها الفريق بالتعاقد مع العديد من النجوم العالمية، إثر استقدام المدير الفني الإنكليزي ستيفن جيرارد.

كما يرغب السليتي (30 سنة) في أن يستغل بداية الموسم كما يجب، في دوري نجوم قطر، حتى يكون جاهزاً للعودة مجدداً إلى كتيبة المدير الفني، جلال القادري، خلال الفترة المقبلة، ولا سيما مع التحديات المرتقبة التي تنتظر “نسور قرطاج” في كأس أفريقيا للأمم، التي ستدور بساحل العاج بداية عام 2024، بالإضافة لتصفيات مونديال 2026.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here