العاشوري يتعرض إلى إصابة ويستعد لمغادرة منتخب تونس

1
العاشوري يتعرض إلى إصابة ويستعد لمغادرة منتخب تونس
العاشوري يتعرض إلى إصابة ويستعد لمغادرة منتخب تونس

أفريقيا برس – تونس. سيفتقد منتخب تونس لكرة القدم نجمه إلياس العاشوري خلال مباراتي الفريق ضد ساوتومي ومالاوي، يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين، ضمن تصفيات المنطقة الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية، المكسيك وكندا.

وكشف العاشوري قبل بدء تدريبات منتخب تونس، الثلاثاء، على استاد “حمادي العقربي برادس” أنه شعر بأوجاع ربما تحرمه من خوض المواجهتين، مشيراً إلى أنه يعاني من إصابة قد تعرض لها مع فريقه كوبنهاغن الدنماركي.

وتابع: “في المباراة الأخيرة لفريقي شعرت ببعض الأوجاع، وخلال الثلاثة أسابيع الماضية، لم أشارك في مباراتين أو 3 بسبب الإصابة، عدت بعد ذلك للمنافسات لكنني لم أكن في أفضل مستوياتي من الناحية البدنية”.

وأضاف: “أعتقد أن عروضي مع منتخب تونس كذلك لم تكن جيدة الشهر الماضي، اليوم خضعت إلى الكشوفات اللازمة، وأنتظر قرار طبيب المنتخب في الساعات المقبلة، إن كنت قادراً على اللعب سأبقى مع الفريق، وإذا تطلبت الإصابة وقتاً من الراحة سأضطر لمقاطعة المعسكر”.

وبحسب المعلومات، فإن نتائج الكشوفات الطبية تحتم على إلياس العاشوري مغادرة معسكر المنتخب التونسي، ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد في الساعات المقبلة عن هذا القرار.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here