العيدوني أمل يونيون برلين لإنهاء سلسلة الهزائم في دوري الأبطال

3
العيدوني أمل يونيون برلين لإنهاء سلسلة الهزائم في دوري الأبطال
العيدوني أمل يونيون برلين لإنهاء سلسلة الهزائم في دوري الأبطال

أفريقيا برس – تونس. تشهد نتائج يونيون برلين الألماني، تراجعاً كبيراً في الأسابيع الأخيرة، إذ خسر الفريق آخر 12 مباراة في كلّ المسابقات، منها 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا ليجد الفريق نفسه في آخر ترتيب مجموعته الثالثة.

كما فشل برلين، الذي كان مفاجأة الموسم الماضي في الدوري الألماني، في التسجيل في آخر 5 مباريات توالياً، وهي أرقام تؤكد عمق الأزمة التي تضرب الفريق وتهدد طموحاته في لعب الأدوار الأولى، حيث أصبح هدفه الأساسي تفادي الهبوط.

ويأمل النادي الألماني في صنع المفاجأة على حساب نابولي الإيطالي، الأربعاء بتمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش، في منافسات الجولة الرابعة من دوري الأبطال، حيث سيسمح له الانتصار باستعادة الأمل في الحصول على المركز الثالث الذي يضمن له المشاركة في الدوري الأوروبي.

ويعتمد يونيون برلين على الروح المعنوية العالية لنجمه التونسي، عيسى العيدوني الذي يتميز بروحه القتالية وأظهر ذلك في عديد المناسبات، حيث ساعد منتخب تونس في العديد من المناسبات على الصمود خاصة خلال المباريات القوية، كما تألق مع فريقه في الموسم الماضي.

وشهد أداء العيدوني تراجعاً، كلفه خسارة مكانه الأساسي، بعد بداية قوية حيث كان وراء عديد الأهداف خلال المباريات الأولى من الموسم، ولكنه عاد بقوة في المواجهات الأخيرة، وهو يقدم مستويات جيدة وكان من أفضل لاعبي فريقه خلال المباراة الأخيرة، رغم أنه لم يتمكن من صنع الفارق، وخلال 15 مباراة شارك فيها في كل المسابقات، صنع التونسي 3 أهداف.

وسيُحاول العيدوني تحفيز رفاقه أمام نابولي الإيطالي، على أمل إيقاف سلسلة الهزائم التي تعرض لها الفريق، ولا سيما أن أداء “البرليني” في جولة الذهاب أمام النادي الإيطالي كان جيداً.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here