العيوني يضع بصمته الأولى في الدوري السويدي ويوجه رسالة للقادري

6
العيوني يضع بصمته الأولى في الدوري السويدي ويوجه رسالة للقادري
العيوني يضع بصمته الأولى في الدوري السويدي ويوجه رسالة للقادري

أفريقيا برس – تونس. خطف النجم التونسي، عمر العيوني، الأنظار إليه في أول مشاركة مع ناديه هاكن، بعدما قاده إلى تحقيق فوز عريض على ضيفه برومابويكارنا، السبت، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الأسبوع الـ15 من الدوري السويدي لكرة القدم.

ونجح عمر العيوني في ظهوره الأول مع نادي هاكن، بعدما سجل هدفين متتاليين في نهاية المواجهة، ليهدي فريقه 3 نقاط ثمينة للغاية، جعلته يواصل تربعه على عرش الصدارة في منافسات الدوري السويدي لكرة القدم.

وتأتي أهمية هدفي عمر العيوني، لأن نادي هاكن كان يعاني في المواجهة أمام ضيفه برومابويكارنا، الذي فرض عليه التعادل، حتى دخلت المباراة في الوقت البدل من الضائع، ليظهر النجم التونسي أهميته، ويفرض نفسه رجلاً للقاء.

ولم يأخذ عمر العيوني الكثير من الوقت، حتى يتأقلم كثيراً مع ناديه الجديد هاكن، خاصة أنه انتقل إلى الفريق قبل عدة أيام فقط، قادماً من فريق ويسترن سيدني الأسترالي، الذي لعب معه على سبيل الإعارة، وخاض معه 11 مباراة سجل فيها 4 أهداف.

ويطمح عمر العيوني في تجربته الجديدة بالدوري السويدي لكرة القدم، باستعادة تألقه الكبير، وتوجيه رسالة مباشرة إلى المدرب جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس، حتى يضعه ضمن خططه القادمة، خاصة أن “نسور قرطاج” تنتظرهم المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة 2024، والتصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here