القادري: نجوم تونس متعبون وأهدافنا لم تتغير في كأس أمم أفريقيا

7
القادري: نجوم تونس متعبون وأهدافنا لم تتغير في كأس أمم أفريقيا
القادري: نجوم تونس متعبون وأهدافنا لم تتغير في كأس أمم أفريقيا

أفريقيا برس – تونس. تحدث المدرب جلال القادري، المدير الفني لمنتخب تونس، بعدما وصلت الرحلة الجوية إلى مدينة كورهوغو، عقب تأخرها عدة ساعات في مدينة بواكي العاجية، قبل المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

وقال جلال القادري: “التأخير في الرحلة الجوية أثر على منتخب تونس، لأننا برمجنا حصتنا التدريبية في الساعة الخامسة مساء (توقيت ساحل العاج)، لكننا وجدنا أنفسنا متأخرين ساعتين. بإذن الله سنتدارك ما حدث، والمهم بالنسبة لي، هو وصولنا بخير وسلامة”.

وعن حظوظ منتخب تونس في كأس أمم أفريقيا، أجاب المدير الفني جلال القادري: “نحن ندافع عن جميع حظوظنا ولم يتبدل شيء، هذه هي أهدافنا لم تتغير، ونحن وصلنا إلى هنا (يقصد مدينة كورهوغو) بفضل الله، وهناك تعب نشعر به (بسبب تأخر الرحلة الجوية)، ولدينا 4 أيام قبل المباراة الأولى، وأتمنى أن يكون الجميع حاضراً”.

يذكر أن منتخب تونس يستعد لخوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، بعدما أوقعته القرعة في المجموعة الخامسة، التي يواجه فيها منتخبي جنوب أفريقيا ومالي، بالإضافة إلى منتخب ناميبيا.

وتعول الجماهير التونسية كثيراً على رفاق النجم المخضرم يوسف المساكني من أجل استعادة أمجاد “نسور قرطاج” في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، التي حققوا لقبها الوحيد في نسخة عام 2004، عندما أقيمت في تونس حينها.

ويعتمد منتخب تونس بقيادة المدرب جلال القادري على عدد من النجوم، الذين يتقدمهم المخضرم يوسف المساكني، ونعيم السليتي، وإلياس السخيري، وعيسى العيدوني، وعلي معلول، ومنتصر الطالبي، وحمزة رفيعة، وإلياس عاشوري وأنيس بن سليمان.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here