الوحيشي يتلقى خبرين سعيدين قبل مواجهة البرازيل في مونديال الشباب

18
الوحيشي يتلقى خبرين سعيدين قبل مواجهة البرازيل في مونديال الشباب
الوحيشي يتلقى خبرين سعيدين قبل مواجهة البرازيل في مونديال الشباب

أفريقيا برس – تونس. يبدأ منتخب تونس للشباب تحضيراته، الاثنين، لمواجهة منتخب البرازيل، يوم الأربعاء القادم، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم تحت 20 سنة في الأرجنتين، في مواجهة صعبة جداً لمنتخب “نسور قرطاج” ضد بطل أميركا الجنوبية.

وسيكون المنتخب التونسي في هذه المباراة محروماً من نجم خط الدفاع، غيث الوهابي، الذي سيغيب عن لقاء البرازيل بسبب تراكم البطاقات، إثر حصوله على البطاقة الثانية له في البطولة، تحديداً في المواجهة ضد الأوروغواي يوم الأحد، التي خسرتها تونس بهدف من دون رد.

في المقابل، كشف مصدر من الجهاز الفني، أن المدرب منتصر الوحيشي تلقى خبراً ساراً من طبيب المنتخب التونسي، سهيل الشملي، حول الحالة الصحية لثنائي خط الوسط، سامي شوشان وياسين الدريدي.

وبحسب المصدر نفسه، فإن محترف فريق برايتون الإنكليزي، سامي شوشان، تعافى من الإصابة التي حرمته من المشاركة في لقاء الأوروغواي، في وقت لا تكتسي إصابة لاعب النادي الأفريقي، ياسين الدريدي، أي خطورة، رغم أنها أجبرته على مغادرة الملعب في الشوط الثاني من هذه المباراة.

ورغم الخسارة ضد منتخب الأوروغواي بهدف من دون رد، احتل المنتخب التونسي المركز الثالث في المجموعة الخامسة، وهو ما أهّله لبلوغ مرحلة ثمن النهائي، باعتباره واحداً من أفضل المنتخبات الأربعة المتأهلة في المركز الثالث عن كل المجموعات.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here