الوحيشي يقود شباب تونس في المونديال وهذه كواليس مغادرة السليمي

6
الوحيشي يقود شباب تونس في المونديال وهذه كواليس مغادرة السليمي
الوحيشي يقود شباب تونس في المونديال وهذه كواليس مغادرة السليمي

أفريقيا برس – تونس. أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، في بيان رسمي يوم الخميس، التعاقد مع المدير الفني منتصر الوحيشي لقيادة منتخب “نسور قرطاج” للشباب خلفا لعادل السليمي.

ولم يكشف الاتحاد التونسي عن تفاصيل مغادرة السليمي وما إذا كان قد تقدم باستقالته أو تعرض للإقالة، واكتفى بالإشارة إلى أن الوحيشي، الذي قاد من قبل أندية النادي الأفريقي والنجم الساحلي ومستقبل قابس والبنزرتي، هو المدرب الجديد للمنتخب.

وكشف مصدر مقرب من منتخب تونس، أن رئيس الاتحاد وديع الجريء كان غاضبا من أداء الفريق في مباراتي نيجيريا والسنغال خلال بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت ي مصر، وفي الآن نفسه، عبر السليمي عن استعداده للرحيل.

وعاد السليمي الأسبوع الماضي إلى العمل في مكتبه بمقر الاتحاد، وكانت كل المؤشرات توحي بأنه سيواصل مهامه، لكنه عبر عن استيائه من بعض الأمور التي حصلت في بطولة أمم أفريقيا، رغم احتلال المركز الرابع المؤهل إلى كأس العالم بإندونيسيا.

واشتكى السليمي من محاولة تدخل أحد المسؤولين في مهامه خلال مسابقة “كان”، وتكتم على كل ما حدث في تلك البطولة، وهو ما يعني أن مغادرته تدريب منتخب الشباب كان برغبة مشتركة منه ومن الاتحاد التونسي على حد سواء.

اضغط على الرابط لمشاهدة التفاصيل

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here