بطولة شيكاغو 2 : انس جابر تصعد الى ثمن النهائي بفوز سهل على التايوانية سوو واي

بطولة شيكاغو 2 : انس جابر تصعد الى ثمن النهائي بفوز سهل على التايوانية سوو واي
بطولة شيكاغو 2 : انس جابر تصعد الى ثمن النهائي بفوز سهل على التايوانية سوو واي

أفريقيا برستونس. تاهلت لاعبة التنس التونسية انس جابر المصنفة 16 عالميا الى الدور ثمن النهائي لبطولة شيكاغو 2 اثر فوزها على التايوانية سوو واي المصنفة 97 عالميا بنتيجة 2-صفر (6-1 و6-صفر) في المباراة التي اقيمت يوم الثلاثاء لحساب الدور السادس عشر.

وستواجه انس جابر في الدور ثمن النهائي المتاهلة من المباراة التي ستجمع يوم الاربعاء بين الامريكية جيسيكا بيغولا المصنفة 24 عالميا والالمانية اندريا بيتكوفيتش المصنفة 64 عالميا.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here