تألق ثلاثي عربي يقود فرانكفورت للفوز… والعابدي يخطف الأنظار

3
تألق ثلاثي عربي يقود فرانكفورت للفوز... والعابدي يخطف الأنظار
تألق ثلاثي عربي يقود فرانكفورت للفوز... والعابدي يخطف الأنظار

أفريقيا برس – تونس. شهدت مباريات الجولة الثامنة في الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم تألقا عربيا كبيرا، في المباراة التي جمعت السبت، فريق هوفنهايم بضيفه أينتراخت فرانكفورت على ملعب “بيزيرو أرينا” بمدينة “سينشيم” الألمانية.

وفاز فرانكفورت بالمباراة بنتيجة 3-1، حيث سجل اللاعب المصري عمر مرموش الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 11، بعد أن استغل تمريرة طويلة من حارس المرمى جينس غراهل، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 23 من اللاعب الألماني أنسغار كنوف، إثر تمريرة رائعة من الجزائري فارس شعيبي.

وعاد شعيبي من جديد في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول، ليمضي على تمريرة حاسمة أخرى كانت للاعب الدولي التونسي إلياس السخيري الذي سجل أول أهدافه في الدوري الألماني مع فريقه الجديد الذي انضم إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وظهر الثلاثي العربي قبل المباراة، وهم بصدد قراءة سورة الفاتحة، حيث انتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، ليقع تفسيرها على أنها ترحما على الشهداء الذين سقطوا ضحية القصف الصهيوني على قطاع غزة.

وفي الدوري الدنماركي، تألق التونسي إلياس العاشوري مع فريقه كوبنهاغن، بعد أن ساهم في انتصاره على فيجلي بنتيجة 2-1، وقد سجل العاشوري الهدف الأول لناديه في الدقيقة 70، بعد دخوله مع بداية الشوط الثاني حين كان ناديه منهزما 1-0.

وفي دوري الدرجة الثانية الفرنسية، خطف لاعب منتخب تونس علي العابدي الأنظار، خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه كون مع نادي أوكسار بنتيجة 1-1، ضمن الجولة الـ11 من دوري الدرجة الثانية الفرنسية.

وسجل العابدي الهدف الأول في مرمى فريقه في الدقيقة السادسة، بعد خطأ مشترك مع حارس المرمى الجزائري أنتوني ماندريا، لكنه عاد في الدقيقة 52 ليسجل هدف التعادل، وهو الهدف الخامس له منذ انطلاق الدوري، ما جعله يحتل المركز الرابع في ترتيب الهدافين رغم مركزه الدفاعي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here