تطورات جديدة تُعيد الأمل إلى منتخب تونس لضمّ يوسف الشرميطي

1
تطورات جديدة تُعيد الأمل إلى منتخب تونس لضمّ يوسف الشرميطي
تطورات جديدة تُعيد الأمل إلى منتخب تونس لضمّ يوسف الشرميطي

أفريقيا برس – تونس. يعتبر موهبة نادي إيفرتون الإنكليزي يوسف الشرميطي أحد أهم العناصر التي يتمنى منتخب “نسور قرطاج” انضمامها إلى الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو الذي يحمل الجنسيتين التونسية والبرتغالية، وكذلك الغينية نسبة لوالدته.

وكشف مصدر مقرب من الشرميطي، الأحد، أن المهاجم الشاب لم يحسم حتى الآن موقفه بشكل رسمي من مسألة الانضمام لمنتخب تونس، بعدما صرّح في وقت سابق أن الأولوية بالنسبة إليه هي اللعب للبرتغال، لكن هذا الموقف أصبح قابلاً للتغيير نظراً لبعض التطورات الجديدة.

وبحسب نفس المصدر، فإن والد الشرميطي عبّر للمقربين منه أنه لا يمانع انضمام نجله إلى تشكيلة منتخب “نسور قرطاج”، مؤكداً أنه يترك المجال ليوسف من أجل التفكير جيداً واختيار البلد الذي يريد تمثيله، وهو ما ينفي ما راج في وسائل الإعلام حول تأثير عائلته على هذا القرار، حتى يختار يوسف اللعب للبرتغال.

واختتم المصدر نفسه بأن فكرة تمثيل تونس أصبحت مطروحة داخل محيط اللاعب، خصوصاً أن يوسف ووكيل أعماله يدركان جيداً أن اللعب للبرتغال في الوقت الحالي يُعدّ أمراً صعباً للغاية، نظراً لأنه لا يشارك باستمرار مع الفريق الأول لنادي إيفرتون، بالإضافة إلى وجود نجوم كبار في منتخب البرتغال حالياً.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here