حنبعل المجبري يساند زملاءه بلفتة مميزة قبل انطلاق المغامرة الأفريقية

5
حنبعل المجبري يساند زملاءه بلفتة مميزة قبل انطلاق المغامرة الأفريقية
حنبعل المجبري يساند زملاءه بلفتة مميزة قبل انطلاق المغامرة الأفريقية

أفريقيا برس – تونس. لم يمنع غياب موهبة مانشستر يونايتد الإنكليزي حنبعل المجبري عن بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، المقامة حالياً في ساحل العاج، من مساندة زملائه في كتيبة “نسور قرطاج” قبل موعد المباراة الافتتاحية للفريق ضد ناميبيا، المقررة إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

وكشف مصدر مقرب من المجبري، يوم السبت، أن الأخير لم يتوقف تماماً عن الاتصال بزملائه خلال الأيام القليلة الماضية لتشجيعهم قبل انطلاق المنافسات، وقام بمراسلة البعض منهم، مثل صديقه المقرب أنيس بن سليمان، ليستفسر عن ظروف إقامة “نسور قرطاج” في مدينة كورهوغو، التي ستحتضن مباريات المنتخب التونسي ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات.

وأضاف المصدر نفسه أن حنبعل المجبري على اتصال دائم بعدد من اللاعبين الآخرين، مثل يان فاليري والياس العاشوري وعيسى العيدوني، وبعض المسؤولين في المنتخب، وقد قام النجم التونسي الشاب باستفسار المقربين منه حول توقيت مباراة منتخب تونس الافتتاحية ضد نامبيا، حتى يشاهد اللقاء ويساند زملاءه.

وكان مدرب المنتخب التونسي، جلال القادري، قد أكد في تصريحات سابقة أنه اتصل باللاعب حنبعل المجبري قبل إعلان القائمة النهائية لبطولة كأس أمم أفريقيا، لكن النجم الشاب كشف له أنه يريد البقاء مع ناديه في هذه الفترة لأنه يمرّ بمرحلة معقدة مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، مضيفاً: “حنبعل لاعب مهم جداً بالنسبة إلينا، لكننا استجبنا لطلبه لأننا شعرنا بأنه غير جاهز للبطولة، أكد لي المجبري أنه يفضل ترك مقعده للاعب آخر في الوقت الحالي لأنه يركز على مستقبله مع ناديه، لكن أبواب المنتخب تبقى دائماً مفتوحة في وجهه مستقبلاً”.

ومن جهته نشر المجبري على حسابه في منصة “إكس” (تويتر سابقاً) تغريدة قال فيها: “شكراً جزيلاً للمدرب جلال القادري ولمؤسسة المنتخب على دعمهم، لا يمكنك المشاركة في مثل هذه المنافسة إلا من خلال الاستعداد والهدوء في دورك، أتمنى التوفيق لزملائي، هذه الكأس الأفريقية يجب أن تكون لنا”.

ومن المتوقع أن تكون الأيام القليلة المقبلة حاسمة جداً في مستقبل المجبري مع مانشستر يونايتد، فرغم تجديد عقده مع الفريق الإنكليزي حتى سنة 2025، فإن أغلب التقارير الإعلامية تشير إلى أن إدارة “الشياطين الحمر” وافقت على إعارته خلال المركاتو الشتوي الحالي، إما إلى إيفرتون أو إلى نادي إشبيلية الإسباني.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here