فوزي البنزرتي ينتقل إلى هذا النادي العربي ويُراهن على لقبين

5
فوزي البنزرتي ينتقل إلى هذا النادي العربي ويُراهن على لقبين
فوزي البنزرتي ينتقل إلى هذا النادي العربي ويُراهن على لقبين

أفريقيا برس – تونس. أعلن فريق أهلي بنغازي الليبي في بيان رسمي فجر الأربعاء، تعاقده مع المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، لقيادة الفريق في مرحلة السداسي للدوري المحلي الممتاز لكرة القدم، التي تبدأ في 2 يوليو/ تموز المقبل.

وأشار الفريق الليبي على صفحته الرسمية في فيسبوك: “شيخ المدربين، فوزي البنزرتي يقود الأهلي بمرحلة سداسي التتويج ومسابقة الكأس”، وهو ما يعني أن مهمة المدرب التونسي ستكون قصيرة المدى، لكنه سيراهن على حصد لقبين في وقت وجيز.

وقاد البنزرتي قبل أيام قليلة، فريق الاتحاد المنستيري إلى حجز مكانه في مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، الموسم المقبل، لأول مرة في تاريخ النادي، بعد احتلال المركز الثاني في الترتيب النهائي للدوري التونسي الممتاز، خلف البطل نادي الترجي.

وتعاقد البنزرتي مع أهلي بنغازي الليبي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع المنستيري، معترفاً في تصريحاته الأخيرة بأنه “توصل بعروض رسمية في كل الاتجاهات”، وسط حديث عن أندية الأفريقي والنجم الساحلي من تونس، بالإضافة إلى فرق عربية من دول مختلفة.

وكان الاتحاد الليبي قد تقدم أخيراً بطلب لإقامة مرحلة التتويج “الدوري السداسي”، على الأراضي التونسية من أجل استغلال تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار”، وهو ما رحب به الاتحاد المحلي، في انتظار الإعلان الرسمي لمكان إقامة المباريات.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here