“فيفا” يحسم الجدل في تعاقد الأفريقي مع النجم الجزائري طيب المزياني

5
"فيفا" يحسم الجدل في تعاقد الأفريقي مع النجم الجزائري طيب المزياني

أفريقيا برس – تونس. أعلن النادي الأفريقي، اليوم الأربعاء، التعاقد مع النجم الجزائري طيب المزياني، لمدة عام واحدة مع إمكانية التمديد، ليجدد العهد مع الدوري التونسي لكرة القدم، بعد تجربتين سابقتين مع الترجي والنجم الساحلي.

وأكد النادي الأفريقي، في منشور على الصفحة الرسمية للفريق على موقع “فيسبوك” أنه حصل رسمياً على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لتأهيل المزياني للمشاركة في المباريات الرسمية، وسيكون على ذمة الجهاز الفني منذ مواجهة النجم الساحلي، يوم السبت.

وحامت الشكوك حول إمكانية تعاقد الأفريقي مع النجم الجزائري، بما أن النادي تعرض لعقوبة المنع من تسجيل لاعبين جدد، بسبب نزاعه مع لاعبه السابق زكرياء العبيدي، لكن “فيفا” سمح للأفريقي بالتعاقد مع مزياني، وهو ما يؤكد أن العقوبة ستدخل حيّز التنفيذ انطلاقاً من “الميركاتو” الشتوي المقبل.

ونجح الأفريقي في ضمّ لاعب الجناح الأيمن البالغ من العمر 27 سنة، بعد فسخ عقده مع نادي أبها السعودي، وهو أحد أبرز التعاقدات التي قام بها الفريق التونسي في “الميركاتو” الصيفي، نظرا للقيمة الفنية للمزياني التي أظهرها خلال تجاربه السابقة، سواء في تونس أو في الجزائر.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here