لماذا غاب العاشوري عن منتخب تونس في اليابان؟ إليكم الحقيقة الكاملة

9
لماذا غاب العاشوري عن منتخب تونس في اليابان؟ إليكم الحقيقة الكاملة
لماذا غاب العاشوري عن منتخب تونس في اليابان؟ إليكم الحقيقة الكاملة

أفريقيا برس – تونس. لم يتمكن الوافد الجديد على منتخب تونس محترف نادي إستوريل البرتغالي، إلياس العاشوري، من السفر مع زملائه إلى اليابان للمشاركة في دورة “كيرين كاب” الدولية الودية، التي يفتتحها “نسور قرطاج” بمواجهة منتخب تشيلي صباح يوم الجمعة على استاد مدينة كوبي.

وكشف مصدر مسؤول من الاتحاد التونسي لكرة القدم، خيّر عدم الكشف عن هويته، في حديث مع “العربي الجديد”، أن اللجنة المنظمة لهذه البطولة كانت صارمة جداً في خصوص العاشوري، ورفضت طلب “نسور قرطاج” لإلحاقه بالقائمة النهائية للاعبين المشاركين في الدورة.

وأكد المصدر نفسه أن الاتفاق مع العاشوري على تعزيز صفوف منتخب تونس جاء بعد إرسال قائمة اللاعبين النهائية للمشاركة في دورة “كيرين كاب”، ما جعل هذا المهاجم خارج حسابات المدير الفني جلال القادري، بعدما لعب لبعض الوقت خلال مواجهتي غينيا الاستوائية وبوتسوانا.

وبحسب مصادر مقرّبة من صاحب الـ9 أهداف في دوري الدرجة الثانية البرتغالي هذا الموسم، فإن العاشوري حظي باستقبال جميل من زملائه والجهاز الفني والمسؤولين، وعبّر عن سعادته بالأجواء التي وجدها في معسكر منتخب تونس.

وكان منتخب تونس قد أضاف إلى دورة اليابان موهبة نادي النجم الساحلي معتز زدام بدلاً لزميله معتز الزمزمي، في آخر لحظة، لكن الأول كان ضمن القائمة الموسّعة للبطولة، ولم يجد الاتحاد صعوبة في ضمه إلى مجموعة اللاعبين في الدورة الدولية الودية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here