لماذا لم يصل منتخب تونس إلى مدينة كورهوغو العاجية في موعده المحدد؟

6
لماذا لم يصل منتخب تونس إلى مدينة كورهوغو العاجية في موعده المحدد؟
لماذا لم يصل منتخب تونس إلى مدينة كورهوغو العاجية في موعده المحدد؟

أفريقيا برس – تونس. تعرض منتخب تونس لصدمة كبرى بعدما وصل إلى مدينة بواكي العاجية، قبل رحلته الأخيرة إلى مكان إقامته في ساحل العاج، قبل انطلاق منافسات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

وهبطت طائرة بعثة منتخب تونس في مدينة بواكي، لكن الرحلة إلى مقر الإقامة في مدينة كورهوغو تأخرت بسبب عدم وصول الطائرة الصغيرة، بالإضافة إلى فرز الأمتعة الخاصة بـ”نسور قرطاج”، الذين يستعدون للمشاركة في كأس أمم أفريقيا.

وأفاد مصدر مقرّب من الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الجمعة، بأنّه يجرى تقسيم الأمتعة، لا سيما أنّ إدارة “نسور قرطاج” تصطحب المواد الغذائية الخاصة بها، حيث يجرى الآن فرز جميع الأمتعة التي ستقوم بنقلها إلى مدينة كورهوغو.

ويعود سبب عدم نقل منتخب تونس جميع أمتعته إلى حجم الطائرة الصغير، فهي لا تتسع لتلك الكميات الكبيرة من أجل نقلها إلى مدينة كورهوغو، ما جعلهم يقومون بفرزها والعمل على تجهيزها حتى تنقل عبر الشاحنات.

أما الطائرة الصغيرة التي ستنقل منتخب تونس إلى مدينة كورهوغو، فيوجد فيها 60 مقعداً فقط، حيث جلبت بعثة “نسور قرطاج” مواد غذائية تقدر بنحو طن و200 كيلوغرام، ما جعلهم غير قادرين على نقلها جواً، وسيُعمل على إرسالها عبر شاحنات.

يذكر أن منتخب تونس يستعد للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، بعدما أوقعته القرعة في المجموعة الخامسة، التي تضم أيضاً منتخبي موريتانيا ومالي، بالإضافة إلى منتخب جنوب أفريقيا.

وتطمح جماهير منتخب تونس لمتابعة نجوم “نسور قرطاج” وهم يستعيدون الأمجاد في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، بعدما حققوا لقبها في مناسبة وحيدة كانت في نسخة عام 2004، التي نظمتها تونس حينها.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here