ما الجديد في قائمة المنتخب التونسي لتصفيات كأس العالم 2026؟

4
ما الجديد في قائمة المنتخب التونسي لتصفيات كأس العالم 2026؟
ما الجديد في قائمة المنتخب التونسي لتصفيات كأس العالم 2026؟

أفريقيا برس – تونس. يعلن مدرب منتخب تونس لكرة القدم جلال القادري، يوم الخميس، عن قائمة اللاعبين لمواجهة ساو تومي ومالاوي، يومي 17 و21 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، في افتتاح التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وبحسب ما علمه مصادر اعلامية من مصدر مقرب للجهاز الفني، فإن القائمة ستسجل بعض التبديلات مقارنة بالمعسكر الأخير، مثل محترف نادي الكويت طه ياسين الخنيسي، الذي من المنتظر أن يحلّ مكان عصام الجبالي في خط الهجوم.

وسيغيب علي معلول بسبب الإصابة التي تعرض لها مع فريقه نادي الأهلي المصري، ومن المتوقع أن يخلفه اللاعب الشاب لاستاد لافال الفرنسي أمين الشارني، الذي تلقى دعوة مبدئية، وكذلك محترف سان باولي الألماني إلياس سعد، الذي أصبح قريبا من العودة إلى المنتخب.

ولن يشهد خط الدفاع ووسط الميدان تبديلات كبيرة، بعدما تأكد عدم حصول محترف سالارنيتانا الإيطالي ديلان برون على دعوة مبدئية، أما من الدوري التونسي فيثير بعض اللاعبين إعجاب الجهاز الفني، ومن بينهم الظهير الأيمن للنادي الأفريقي غيث الزعلوني، الذي انضم للقائمة الموسعة إلى حين الحسم في وجوده بالمعسكر الحالي.

وبحسب المصدر نفسه، فإن بعض اللاعبين سيواصلون الغياب عن كتيبة “نسور قرطاج”، مثل لاعب قاسم باشا التركي مرتضى بن وناس، ومحترف نادي هاكن السويدي عمر العيوني، في المقابل سيسجل أغلب نجوم المنتخب حضورهم بالقائمة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here