مفاجأة تنتظر موهبة تونس الضاوي وهذا مستقبله مع الأهلي

18
مفاجأة تنتظر موهبة تونس الضاوي وهذا مستقبله مع الأهلي
مفاجأة تنتظر موهبة تونس الضاوي وهذا مستقبله مع الأهلي

أفريقيا برس – تونس. خطف موهبة نادي الأهلي المصري، اللاعب التونسي محمد الضاوي، الأضواء، خلال بطولة كأس العالم للشباب بالأرجنتين، تحت 20 سنة، وكان أحد أفضل لاعبي منتخب بلاده الذي غادر المسابقة من الدور ثمن النهائي، بعد الهزيمة ضد البرازيل (4-1).

القادري معجب به

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب تونس الأول، يوم الثلاثاء، أن المدرب جلال القادري عبّر عن إعجابه بما قدّمه النجم الشاب في المونديال، ووضعه على القائمة الموسعة لكتيبة “نسور قرطاج”، مضيفا أنه من غير المستبعد أن يسجل “كريستو” حضوره في المعسكر المقبل، لمواجهة غينيا الاستوائية والجزائر، هذا الشهر.

وكيله يغلق الأبواب

خلال مونديال الشباب، انتشرت عديد الأخبار في وسائل الإعلام التونسية والمصرية، مفادها أن الضاوي كان محلّ متابعة من أندية أوروبية، لكن المصدر نفسه أكد أن الضاوي يملك وكيل أعمال فرنسيا، يدعى جون مارك، وهو من يشرف على كل العروض التي تصل إلى اللاعب الشاب، ولم يترك أي فرصة لبقية الكشافين والوكلاء أن يتفاوضوا مباشرة مع النجم التونسي.

عرض مرفوض واجتماع حاسم

وبحسب نفس المصدر، فإن الضاوي رفض عرضا من نادي سموحة المصري لضمه على سبيل الإعارة من فريقه الحالي، وسيجتمع وكيل أعماله مع إدارة الأهلي في الأيام المقبلة، لحسم مستقبل “كريستو”، إذ يتطلع الضاوي للحصول على فرصه مع الفريق بعدما كان خارجا عن حسابات الجهاز الفني، خلال موسمه الأول مع الأهلي، وإلا فإنه يتطلع للمغادرة نحو وجهة أخرى.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here