وجهة غريبة للمهاجم عادل بالطيب بعد رفض كل العروض التونسية

8
وجهة غريبة للمهاجم عادل بالطيب بعد رفض كل العروض التونسية
وجهة غريبة للمهاجم عادل بالطيب بعد رفض كل العروض التونسية

أفريقيا برس – تونس. حسم المهاجم التونسي عادل بالطيب،مستقبله الاحترافي، عندما تعاقد رسمياً مع نادي بولو سبور، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية التركي لكرة القدم، لمدة موسمين، وذلك في صفقة انتقال حر.

ولم يقدر بالطيب على فرض نفسه في نادي عمراني سبور التركي، إذ قرر الفريق عدم تفعيل بند تجديد العقد، بعد موسم صعب لم يسجل خلاله سوى هدف واحد في كل المسابقات، ليبقى صاحب الـ26 سنة حرّاً من أي ارتباط.

وبحسب ما كشفه مصدر مقرب من بالطيب، فإن الأخير رفض كل العروض التونسية التي توصل بها في الأشهر الماضية، وتمسك بالبقاء في أوروبا، معتبراً أن اللعب لناد في دوري الدرجة الثانية في القارة العجوز هو أفضل من الانتقال إلى تونس أو فريق عربي آخر.

وبحسب نفس المصدر، فإن بالطيب تلقى عرضاً رسمياً من النادي الأفريقي للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل، كما أدرجه الترجي ضمن قائمة المرشحين لضمه في الميركاتو الصيفي، لكن اللاعب كان يغلق دائماً أبواب التوقيع لناد تونسي.

وكان بالطيب قد تلقى دعوة مبدئية من منتخب تونس للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، لكن أرقامه الضعيفة في الدوري التركي لم تسمح له بالانضمام إلى تشكيلة منتخب “نسور قرطاج”، رغم تألقه في أغلب تجاربه الماضية، وأبرزها مع نادي داديلانغ اللوكسمبورغي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here