3 تحديات تنتظر التونسي الليلي في مشواره مع الشرطة العراقي

5
3 تحديات تنتظر التونسي الليلي في مشواره مع الشرطة العراقي
3 تحديات تنتظر التونسي الليلي في مشواره مع الشرطة العراقي

أفريقيا برس – تونس. عين نادي الشرطة العراقي، المدرب التونسي شهاب الليلي، لقيادة فريقه الكروي الأول في دوري المحترفين العراقي لكرة القدم في نسخته الأولى، خلفاً للمدرب المستقيل أحمد صلاح.

وسيواجه الليلي، الذي أشرف على العديد من الأندية الكبيرة عربيا خلال مسيرته، مثل الصفاقسي والنادي الأفريقي في بلاده تونس، رفقة وفاق سطيف الجزائري، 3 تحديات مهمة في تجربته الجديدة.

التحدي الأول سيكون حفاظ الشرطة على لقب الدوري المحلي الذي حصده الموسم الماضي، وفي النسخة الأولى من دوري المحترفين، وهو أمر ليس بالسهل، في ظل تواجد العديد من الأندية التي عززت صفوفها بلاعبين مميزين، كالقوة الجوية والطلبة، إضافة للزوراء.

ثاني التحديات، هو المساهمة في استعادة بعض اللاعبين الذين يتواجدون في الفريق حاليا لمستواهم المعهود، بعد تراجع فني، رغم أنهم كانوا نجوما فعالين في المنتخب العراقي، وعلى رأسهم مهند علي “ميمي”، الذي عاد من سلسلة إصابات قوية، إضافة لحسين علي، الجناح الذي كانت له تجربة في الدوري التونسي مؤخرا مع النادي الصفاقسي.

التحدي الأخير، هو مواصلة التجربة المميزة للمدربين التونسيين، الذين كانت لهم بصمة مع الفرق التي قادوها في الدوري العراقي، وعلى رأسهم يامن الزلفاني، الذي حقق نتائج جيدة مع نادي الطلبة في الموسم الفائت.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here