3 تونسيين تحت قيادة الرئيس كانتي في بلجيكا.. من هم؟

8
3 تونسيين تحت قيادة الرئيس كانتي في بلجيكا.. من هم؟
3 تونسيين تحت قيادة الرئيس كانتي في بلجيكا.. من هم؟

أفريقيا برس – تونس. بات النجم الفرنسي نغولو كانتي حديث الصحافة العالمية، بعدما كشفت تقارير إعلامية، الخميس، منها صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن الوافد الجديد على اتحاد جدة السعودي قام بشراء فريق إكسيلسيور فيرتون البلجيكي.

وينافس النادي ضمن دوري الدرجة الثالثة البلجيكية، حيث سيصبح نغولو كانتي المالك الجديد لهذا الفريق، وسيبدأ مهامه رسمياً انطلاقاً من 1 يوليو/تموز القادم، خلفا لرجل الأعمال اللوكسمبورغي فلافيو بيكا.

ويضمّ الفريق البلجيكي 3 لاعبين تونسيين يحملون كذلك الجنسية الفرنسية، وهم المدافع ريان خميس المعروف لدى الجماهير المحلية بعد تجربته في نادي الملعب التونسي في موسم 2018-2019، بالإضافة إلى أنه حمل قميص نيم الفرنسي من قبل.

وفي الفريق الأول لنادي إكسيلسيور، يظهر صانع الألعاب محمد قويدة (30 سنة)، الذي خاض 3 مباريات مع منتخب تونس بين سنتي 2015 و2016، وينتظر قويدة التعرف على مستقبله مع الفريق البلجيكي، تزامنا مع نهاية عقده يوم الجمعة.

أما اللاعب الثالث فهو موهبة فريق الشباب تحت 21 سنة ريان جابو، صاحب الأصول التونسية والذي يحمل كذلك الجنسية الفرنسية، ويلعب في مركز لاعب وسط ميدان أيمن، والذي ينتظر فرصته مع الفريق الأول مستقبلا.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here