“سننتصر عليكم يا أعداء ثورتنا “

كما كان متوقعا تجندت المحطات الإعلامية الإماراتية منذ فجر اليوم الأحد و رابطت في ساحة باردو في انتظار توثيق “الزحف الجماهيري ” الذي سيطيح بالبرلمان التونسي و يعلن عن تأسيس الجمهورية الثالثة …

و بينما كان مراسل قناة سكاي نيوز الإماراتية يؤمن البث المباشر من ساحة الإعتصام الخالية حيث عجز عن اختيار زاوية تهوّل المشهد و تصور الاعتصام بشكل مليوني اذ بشاب تونسي يتوجه للكاميرا “سننتصر عليكم يا أعداء ثورتنا و ستظل ثورة تونس حية يا خونة “ليرتبك مراسل القناة الاماراتية الإماراتية و يتلعثم بشكل واضح .

هذا ما يسمى الرأس المال الثوري الذي لا يستحق ملايين الدولارات و لا يستحق شحنا إعلاميا يوميا تتحرك فيه الأساطيل الإعلامية لضرب ثورة أقضت مضاجعهم و حالت دون مخططاتهم التخريبية ل”عسكرة ” العالم العربي .

في تونس لا نمنع إعلام الإنقلاب الخليجي من النشاط و التحرك و لا نصادر معدّاتهم و كاميرواتهم المتطورة و لا نسجن مراسليهم 45 يوما على ذمة التحقيق ثم نلفّق لهم تهم كيدية “الإضرار بالأمن القومي و التحريض على الفوضى” .

لكن بجملة واحدة عفوية من شاب مار بالصدفة نحرج أعتى الماكنات الإعلامية و نعيدها إلى حجمها الطبيعي عارية حيث لن تنفعها مضخات “رز ” البترودولار الخليجي و لن تنفعها ألاف المنشورات الممولة إشهاريا و لن تنفعها خطبة “أحمد موسى ” العصماء…ببساطة هي الثورة التي تقول كلمتها فوق الأرض و تحت الشمس و بالصوت العالي …فلا عاش في تونس من خانها…

اضغط على الرابط لمشاهدة الفیدیو:

تا

مواطن تونسي يقطع البث المباشر لقناة سكاي نيوز الاماراتية و يصف حكام الخليج بأعداء الديمقراطيةتونس مستقلة و سننتصر عليكم يا اعداء ثورتنا

Posted by ‎احنا الماكينة الشبابية‎ on Sunday, June 14, 2020

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here