المتهم بقتل اللاعبة المصرية روان الحسيني: لم أجد معها سوى 50 جنيهاً

4
المتهم بقتل اللاعبة المصرية روان الحسيني: لم أجد معها سوى 50 جنيهاً
المتهم بقتل اللاعبة المصرية روان الحسيني: لم أجد معها سوى 50 جنيهاً

أفريقيا برس – مصر. أعلنت وزارة الداخلية المصرية، الخميس، إلقاء القبض على “مسجل خطر” يدعى (إبراهيم. م)، بتهمة قتل بطلة مصر والعالم في لعبة كرة السرعة، الطالبة روان الحسيني (21 سنة)، والتي عُثر على جثتها أعلى إحدى البنايات السكنية مؤخراً، في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وحول رقبتها آثار خنق، فضلاً عن كدمات في الرأس.

وقالت الوزارة في بيان، إنّ المُتهم استغل الظلام في مدخل المبنى السكني، وباغت الضحية بسلاح ناري، وصعد بها إلى سطح العقار، وخنقها بالإيشارب الخاص بها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وسرق حلقها الذهبي، وهاتفها المحمول، وغادر مسرعاً محل الجريمة، مشيرة إلى أن المتهم له معلومات جنائية، ومقيم في دائرة قسم شرطة دسوق.

وأضافت أن المتهم سبق اتهامه في 17 سابقة، من بينها الاتجار في المواد المخدرة، والسرقة، والبلطجة. وعند مواجهته بما أسفرت عنه جهود البحث الجنائي، اعترف تفصيلياً بارتكابه واقعة القتل بهدف السرقة، ومن ثم عرضه على النيابة العامة في مدينة دسوق للتحقيق معه.

وقال المتهم، في أقواله أمام نيابة دسوق، إنه تعقب الضحية بعد خروجها من نادي دسوق الرياضي، إذ تعمل لاعبة ومدربة لكرة السرعة في النادي، بغرض سرقتها. وعند وصولها قرب منزلها، هددها بسلاح ناري لإجبارها على الصعود أعلى أحد العقارات السكنية بشارع الجيش، وسرقة متعلقاتها.

وأضاف أنه لم يجد مع الضحية سوى 50 جنيهاً فقط (حوالي 3 دولارات)، وهاتفها المحمول، وقرطها الذهبي، فأخذها منها عنوة، إلا أنه عندما وجدها تبكي في حالة انهيار، عمد إلى خنقها بيديه، ثم بالإيشارب الخاص بها حتى فارقت الحياة، خوفاً من افتضاح أمره بعدما رأت وجهه.

ووفقاً لتحقيقات النيابة، التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، أظهرت كاميرات المراقبة في المحال المجاورة للعقار وجهه بوضوح. فيما حددت أجهزة الأمن موقعه بعد رده على اتصال بالهاتف المسروق من الضحية.

وكانت روان تدرس بالفرقة الثالثة في كلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ، وبخلاف تفوقها الدراسي كانت من بطلات العالم في لعبة كرة السرعة، وكرّمتها وزارة الشباب والرياضة المصرية في عام 2016، عقب فوزها بالمركز الأول في بطولة العالم التي أقيمت في بولندا.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here