احزاب المعارضة تعلن عن تشكيل ” الجبهة المصرية لمكافحة الارهاب ” .

8

عقد ت خمسة احزاب سياسية مصرية , محسوبة على تيار المعارضة للسلطة الحالية , اجتماعاً تشاوريا لتشكيل الجبهة المصرية لمحاربة الإرهاب , حيث شارك فى اللقاء ممثلون عن الحزب الناصري , وحزب التجمع , والحزب الشيوعى المصرى, والحزب الإشتراكى المصرى , وحزب العمل .

وقال سيد عبد الغنى رئيس الحزب الناصري , بأنه فور علم معظم الأحزاب بما جرى تبنيه فى الحزب الناصرى بشأن تشكيل الجبهة وافقت الأحزاب الخمس على الاقتراح ومن المتوقع أن يستضيف حزب التجمع المؤتمر الصحفى لإعلان التشكيل خلال أيام عقب تلقى موافقات الأحزاب الأخرى على الإنضمام للجبهة الوطنية لمحاربة الإرهاب.

واكد عبد الغنى انه سوف يطرح في الاجتماع القادم فكرة البدء فى مجموعة من المؤتمرات الشعبية فى عدد من الميادين العامة فى القاهرة والمحافظات لحشد الجماهير فى مواجهة الخطر القادم والذى يستهدف استقرار الوطن وسلامة أراضيه .

وشدد عبد الغنى على أهمية أن يتجمع الجميع فى هذه الجبهة من المفكرين والفنانين والأدباء والمثقفين وقادة الرأى لتشكل ظهيرا شعبيا خلف الجيش والشرطة للقضاء على الإرهاب , وتقديم كل ألوان الدعم الاعلامى والمعنوى ودفع المواطنين للإبلاغ عن المشتبه فيهم .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here