برلمانى : كيف يتم سرقة شحنة بطاريات أول محمول مصرى الصنع؟

8

تقدم النائب محمد على عبد الحميد، وكيل اللجنة الاقتصادية، بسؤال الى وزيرى النقل والداخلية، بشأن سرقة شحنة بطاريات أول محمول مصرى , حيث تساءل… كيف يتم سرقة شحنة بطاريات أول محمول مصرى!! , ألا تستطيع الحكومة تأمين الشحنات الواردة إلى مصر!! هل سرقة كل الشحنة… أمر يمر دون حساب؟ كيف تمت واقعة السرقة من إحدى الموانئ المصرية!! ، هل يقصد بهذه السرقة توجيه ضربة إلى أهم مشروع قومي مصري؟

واضاف عبد الحميد , كشف المهندس محمد سالم، رئيس مجلس إدارة شركة سيكو المنتجة لأول هاتف محمول مصري، عن عدم قدرة الشركة على طرح الهاتف المحمول في الأسواق قبل نهاية العام الجاري، عقب سرقة أول شحنة من البطاريات المكونة من 15 ألف بطارية بعد خروج الشحنة من ميناء دمياط فى طريقها للمصنع بمحافظة أسيوط.

واكد البرلمانى المصرى هناك 15 ألف بطارية يتم سرقتها فى غفلة من شرطة الموانئ، وفى غفلة من الجهات التأمينية، وفى غفلة من كل الأجهزة الشرطية!… هل يقصد بهذه السرقة تعطيل أهم مشروع قومي مصرى…أم انه يرسل رسالة سلبية ! , متسائلاً من كان يعلم بقدوم هذه الشحنة، ثم رتب لسرقتها، ذلك بعد الإعلان مباشرة فى وجود الرئيس السيسي عن أن مصر ستنتج أول محمول مصرى.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here