عودة زكريا عزمي تثير سخرية المصريين من برلمان السيسي

11
عودة زكريا عزمي تثير سخرية المصريين من برلمان السيسي
عودة زكريا عزمي تثير سخرية المصريين من برلمان السيسي

مصر – افريقيا برس. علّق مغردون مصريون على ظهور زكريا عزمي، أحد أقطاب نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك، في مؤتمر انتخابي بدائرة منيا القمح في محافظة الشرقية شمال القاهرة، حيث كان يدعو إلى انتخاب نجل شقيقه، ويعلن تأييده لنظام الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يدين له، على حد قوله: “أنا صاحب مقولة الفساد في المحليات بقى للركب”، وأن “الله وحده هو من سيحاسب رجال مبارك على ما فعلوه”.

واستقبل المغردون ظهور عزمي بالغضب من عودة فاسدي برلمان 2010، والسخرية من النظام الحالي، الذي اعتبروه راعي الفساد والمحافظ على الفاسدين، معلقين، “عودة زكريا عزمي وبرلمان مبارك”.

اللافت أن حسابات مؤيدة للسيسي انتقدت ظهور زكريا عزمي. وكتب حساب “السيسي حبيب الملايين”: “‏الحزب الوطني المنحل … زكريا عزمي وسط أهله وناسه لدعم عمر عزمي ههههههه الحزب الوطني رجع تاني”. ليرد عليه مؤيد آخر ساخرا: “‏‎راجعين.. راجعين.. شايلين في ايدنا سلاح.. سلاح الفساد راجع تاني”.

بعد التآمر على الثورة. زكريا عزمى فى الصورة من جديد. عشر سنوات بعد الثورة المصرية https://t.co/f1yL5rzB4s وغرد “عمو بوحة”: “‏وها قد عادت كل الوجوه القديمة اللي كسبت في انتخابات 2010 في انتخابات 2020 وبتتكلم عن النزاهة الانتخابية.. واليوم القصة مع العضو السابق للحزب الوطني وهو زكريا عزمي .. ياحلاوووه ياولاد علي مرشحين ‎#انتخابات_مجلس_النواب ‎#قاطع_الانتخابات_نزولك_خيانة”.

وباركت حنان عاطف: “‏زكريا عزمي.. بنفسه.. في مؤتمر انتخابي لدعم عمرو عزمي نجل شقيقه.. المترشح للبرلمان .. مبروك علينا البرلمان الجديد- القديم”. وتساءلت “أوسوبوبو”: “‏هل صحيح ان مجلس نواب السيسي الجديد سيشهد عودة زكريا عزمي والسلاب الى المجلس — و أين باقي العصابه؟”، وردت عليه “كليوباترا”: “‏‎وعودة عز فى صورة أبو هشيمة.. ولا أي اندهاش”.

ولم يصدق طلبة عينيه: “‏هو مش دا زكريا عزمي ولا أنا أعمى! “، وعن جمال مبارك قالت دينا: “‏زكريا عزمي نازل الانتخابات اللي تمثيلية فاشلة .. جَت على جيمي الغلبان يعني”. كما دعا “مصري أصيل”: “‏معقولة الكلام ده.. زكريا عزمي بيتكلم عن العطاء لمصر وحب مصر. ده نتيجة انصاف الثورات يا سادة.. فهل تتعلم الأجيال القادمة؟؟؟ نتمنى”.

الحزب الوطني المنحل……زكريا عزمي وسط اهله وناسه لدعم عمر عزمي ههههههه الحزب الوطني رجع تاني pic.twitter.com/OFUh5lhdln زكريا عزمي .. بنفسه .. في مؤتمر انتخابي لدعم عمرو عزمي نجل شقيقه ” .. المترشح للبرلمان ..

مبروك علينا البرلمان الجديد- القديم .. pic.twitter.com/rvvvNEtiCz عايزين نواب ما يخلوش الفساد للركب.. #زكريا_عزمي يدعو الناخبين إلى حسن اختيار النواب pic.twitter.com/U0e36RLdc8

هل صحيح ان مجلس نواب السيسي الجديد سيشهد عودة زكريا عزمي و السلاب الي المجلس — و اين باقي العصابه العيب من الدوله انتخب ابن زَكَرِيا عزمي من الحزب الوطني المنحل بيضحكوا علي الشعب من جديد https://t.co/IpSipnxtTb pic.twitter.com/daNVzb658b

أيوه زمان كان مش للركب أوي
كان للسمانة
المهم بقى زكريا عزمي ده كانت الناس بتنتخبه فعلا
وكان مظبط دايرته كويس https://t.co/C3e6d7NM5r هو مش دا زكريا عزمي ولا انا اعمي https://t.co/0cfTwpoINl زكريا عزمي نازل الانتخابات اللي تمثيلية فاشلة 😄
جَت على جيمي الغلبان يعني 😎

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here