صلاح عبد الله يشيد بأداء الفنان الراحل هادي الجيار

3
صلاح عبد الله يشيد بأداء الفنان الراحل هادي الجيار
صلاح عبد الله يشيد بأداء الفنان الراحل هادي الجيار

افريقيا برسمصر. تحدث الفنان المصري صلاح عبد الله عن أداء الفنان الراحل هادي الجيار في دوره في مسلسل الاختيار، مؤكدا إعجابه به. ووفقا لتغريدة نشرها صلاح عبد الله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فقد أكد إعجابه بدور كل من الراحل هادي الجيار في مسلسل الاختيار، والراحلة أحلام الجرتلي في مسلسل نسل الأغراب.

لما بشوف أخويا #هادي_الجيار في الإختيار وأختي #أحلام_الجريتلي في نسل الأغراب بتحصلي حاجة غريبة قوي هموت وأوصفهالكم ومش عارف
— salah abdallah صلاح عبدالله (@SalahAbdallah) May 1, 2021 وقال: “لما بشوف أخويا هادي الجيار في الإختيار وأختي أحلام الجريتلي في نسل الأغراب بتحصلي حاجة غريبة قوي هموت وأوصفهالكم ومش عارف”.

يشار إلى أن كلا الفنانين قد رحلا منذ فترة قريبة لا تتجاوز عدة أشهر، عقب إنهاء ادوارهما في المسلسلين، حيث لعب الفنان هادي الجيار دور “رفاعي” والد الضابط “يوسف” “أحمد مكي”، وانتهى دوره في الحلقة التاسعة، بموته، فيما لعبت الفنانة الراحلة أحلام الجرتلي دور “شامية” والدة غفران، في مسلسل نسل الأغراب.

وقد علقت مشيرة، نجلة الفنان الراجل هادي الجيار، على مشهد وفاته في مسلسل الاختبيار مؤكدة بحسب تصريحات صحفية أنه أعاد لها ذكرياتها الحزينة مع تفاصيل وفاته الحقيقية منذ نحو 4 أشهر، حينما رحل عن عالمنا عقب إصابته بفيروس “كورونا”.

يشار إلى أن مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here