رئيس «الوفد»: لن نقترب لودائع الحزب في البنوك لحل المشكلات المالية

7
رئيس «الوفد»: لن نقترب لودائع الحزب في البنوك لحل المشكلات المالية
رئيس «الوفد»: لن نقترب لودائع الحزب في البنوك لحل المشكلات المالية

أفريقيا برس – مصر. قال عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، إنه أي حلول لأي مشكلات مالية لحزب الوفد لن تقترب من ودائع الحزب بالبنوك، مضيفًا أمام اجتماع المكتب التنفيذي للحزاليوم، ب أن في عهده لن تحل أي وديعة من ودائع الحزب.

وبحسب بيان، يواصل المكتب التنفيذي للحزب مناقشاته للاستفادة من القانون 152 لسنة 2020 الخاص بالتسهيلات في حال سداد أي متأخرات بالضرائب.

كان حزب الوفد، نظم أولى فعاليات الصالون الثقافي الذي ينظمه لجنتا متابعة الحوار الوطني والمواطنة، للاحتفال بذكرى زعماء الأمة المصرية سعد زغلول ومصطفى النحاس وفؤاد سراج الدين، تحت عنوان «المواطنة.. الماضي والحاضر والمستقبل»، وذلك بالمقر الرئيسي لحزب الوفد بالدقي.

حضر الصالون فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، وعيد هيكل نائب رئيس الحزب، واللواء سفير نور، والمحاسب مصطفى شحاتة، عضوا الهيئة العليا للحزب، ونخبة من رجال الدين والفكر والسياسة، منهم نيافة الأنبا أرميا الأسقف العام، والشيخ إبراهيم رضا من علماء الأزهر الشريف، ومحمد عفيفي الكاتب والروائي وأستاذ التاريخ الحديث، والكاتب الكبير مصطفى بكري، والقانوني الكبير نجاد البرعي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، ويديره الكاتب الصحفي والروائي شريف عارف المستشار الإعلامي لحزب الوفد.

وقال عبدالسند يمامة، خلال كلمته في الاحتفالية، إن المواطنة مبدأ قانوني ومصدر للحقوق والالتزامات ونص عليها الدستور المصري في مادتها الأولى، مضيفا: «نحن نعتز ونفتخر بمواطنتنا ومصريتنا، فبالمواطنة يكون حب الوطن».

وذكر أن المواطنة كانت شعار ثورة ١٩١٩، تحت راية «عاش الهلال مع الصليب»، وهي تعني أن كل من يعيش على أرض الوطن يتمتع بنفس الحقوق وعليه نفس الواجبات.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here