مصر: وفاة نائب رئيس تحرير الوكالة الرسمية بفيروس كورونا

3
مصر: وفاة نائب رئيس تحرير الوكالة الرسمية بفيروس كورونا
مصر: وفاة نائب رئيس تحرير الوكالة الرسمية بفيروس كورونا

افريقيا برسمصر. توفي نائب رئيس تحرير “وكالة أنباء الشرق الأوسط” الرسمية المصرية، الصحافي قاسم عوض، اليوم الثلاثاء، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد ساعات قليلة من وفاة مراسل صحيفة “المصري اليوم” في محافظة الإسماعيلية، الصحافي محمد رضوان الجبلاوي، داخل المستشفى الجامعي في المحافظة إثر إصابته بالفيروس نفسه.

الصحافي قاسم عوض كان أحد أقدم المحررين في مجلس النواب. ونعاه رئيس مجلس النواب علي عبد العال، والأمين العام للمجلس محمود فوزي. وكان عوض شغل رئاسة وحدة البرلمان لفترة طويلة في وكالة الأنباء الرسمية في البلاد، فضلاً عن إشرافه على قطاع الأخبار، وشغله عضوية مجلسي الإدارة والتحرير في الوكالة.

ويوم الأحد، توفي المحرر الرياضي في مواقع إلكترونية مصرية عدة، الصحافي الشاب محمود خالد، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، بعد دخوله أحد مستشفيات العزل التابعة لوزارة الصحة قبل أيام قليلة وتدهوُر حالته الصحية بعد وضعه على جهازٍ للتنفس الصناعي.

وسجلت مصر ارتفاعاً كبيراً في عدد الإصابات بفيروس كورونا خلال الأيام الأخيرة، وسط تحذيرات من الحكومة للمواطنين بضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية من تباعد اجتماعي وارتداء للكمامات الطبية، في حين أعلنت وزارة الصحة منتصف ليل الإثنين عن تسجيل 354 حالة جديدة، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة إلى 113381، والوفيات إلى 6560 بعد تسجيل 12 حالة جديدة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here