رسالة صلاح تحفز الجماهير المصرية في مونديال اليد

1
رسالة صلاح تحفز الجماهير المصرية في مونديال اليد
رسالة صلاح تحفز الجماهير المصرية في مونديال اليد

افريقيا برسمصر. نشر محمد صلاح نجم المنتخب المصري لكرة القدم وهداف ليفربول الإنكليزي تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أشاد خلالها بتنظيم مصر كأس العالم لكرة اليد من 13 إلى 31 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وكتب صلاح “فخور بحصول بلدي على شرف تنظيم كأس العالم لكرة اليد… أثق في تنظيم مشرف كعادتنا وأتمنى كل التوفيق لمنتخبنا الوطني”. وتفاعلت الجماهير مع تغريدة صلاح وطالبت بتشجيع اللاعبين في مباراة تشيلي أولى مباريات البطولة وباقي المباريات الأخرى حيث ينافس المنتخب المصري في المجموعة السابعة التي تضم مقدونيا الشمالية وتشيلي والسويد.

وكتب مغرد “مصر حلوة بينا دايما .. ولسه”، وكتب مغرد ثان “إن شاء الله تنظيم مميز وأداء قوي لمنتخبنا”، وكتب ثالث” أيوة على الحاجات الحلوة دي بقاااا”، وكتب رابع “أنت مش هتتكرر يا فخر مصر في احترامك وتدينك وحبك لبلدك وأدائك في الملعب انت فعلا سفير مصر الأول”، وكتب آخر “تصدق كنت قربت أنسى أنك مصري كل بوستاتك بالانجلش من أيام العدوان الثلاثي ما نزلت بوست بالعربي يا أخي”.

وكان صلاح قد أعلن عن دعمه الكامل للمنتخب المصري وساند لاعبي اليد المحترفين في أوروبا، مثل كريم هنداوي ومحمد ممدوح هاشم ومحمد سند أكثر من مرة، وقبلها هنّأ لاعبي منتخب الناشئين عند الفوز ببطولة كأس العالم للناشئين في وقت سابق، بالإضافة إلى إعلانه عن متابعته المباريات المرتقبة للفراعنة التي يبدأها بملاقاة تشيلي في الافتتاح. محمد صلاح على انستجرام 👑 pic.twitter.com/hEVkEzdfgo

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here