وليد سليمان يعلن اعتزاله: أتمنى أن تتذكرني جماهير الأهلي

3
وليد سليمان يعلن اعتزاله: أتمنى أن تتذكرني جماهير الأهلي
وليد سليمان يعلن اعتزاله: أتمنى أن تتذكرني جماهير الأهلي

أفريقيا برس – مصر. أعلن النجم المخضرم وليد سليمان، لاعب نادي الأهلي المصري، في بيان رسمي اليوم السبت، اعتزاله عالم كرة القدم، بعدما ساهم بنيل فريقه الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، عقب الفوز على الهلال السعودي بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

ونشر وليد سليمان رسالته عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب: “جمهور الأهلي العظيم. الحمد لله الذي أعطاني أكثر مما تمنيت. هي اللحظة الأصعب لي في حياتي كلاعب كرة قدم في أعظم ناد في الكون”.

وتابع “اخترت التوقيت الذي أتوقف فيه عن ممارسة معشوقتي كرة القدم، وأتوقف عن الدفاع كلاعب عن ألوان نادينا العظيم بطل القرن الأفريقي. أتمنى أن تظل جماهير الأهلي العظيمة تتذكرني على مدار التاريخ”.

وأضاف “يعلم الله أنني منذ اللحظة الأولى لي في النادي وأنا قطعت عهداً ووعداً على نفسي ، أن أقدم كل شيء لخدمة نادينا العظيم، اليوم بعد أن شاركت زملائي بالتتويج بالميدالية التاريخية العالمية الثالثة (برونزية كأس العالم للأندية بالإمارات)، أعلن أن نهاية هذا الموسم هي الأخيرة لي كلاعب كرة قدم”.

واختتم وليد سليمان صاحب الـ(37 عاماً) رسالته “شكرا إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وجميع المسؤولين السابقين. شكرا للجهاز الفني الحالي وكل من تدربت تحت مظلتهم، شكرا زملائي الحاليين والسابقين. شكرا الجمهور العظيم الذي ساندني، كنتم لي الداعم الأول”.

جمهور الأهلي العظيم الحمد لله الذي أعطاني أكثر مما تمنيت هي اللحظة الأصعب لي في حياتي كلاعب كرة قدم في أعظم نادي في…

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here