أبو تريكة يوجه رسالة للمنتخب المصري: “قطر 2022 في انتظاركم”

8
أبو تريكة يوجه رسالة للمنتخب المصري:
أبو تريكة يوجه رسالة للمنتخب المصري: "قطر 2022 في انتظاركم"

أفريقيا برس – مصر. وجه محمد أبو تريكة، نجم الكرة المصرية والعربية السابق، الشكر إلى لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم على ما قدموه خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، رغم الخسارة من السنغال (2-4) بركلات الترجيح.

وكتب أبو تريكة تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قال فيها: “كنّا نطمع ونأمل فى اللقب الثامن ولكنها كرة القدم، شكراً على العطاء وبذل المجهود.. عهد بيننا وبينكم تعوضوا جمهور مصر بالوجود فى كأس العالم 2022، ولكم منّا كل الدعم والمساندة، قطر 2022 في انتظاركم يا رجالة مصر.. شكراً لكم”.

وجاء دعم أبو تريكة في التوقيت المناسب للاعبي المنتخب المصري، وقوبل بترحاب شديد من جانب الجماهير في ردودها على تغريدة النجم الكروي الكبير، في ظل المستوى المميز الذي قدمه منتخب “الفراعنة”، والخسارة بركلات الترجيح في النهاية.

وكان أبو تريكة دعم المنتخب المصري معنوياً بصورة لافتة للنظر قبل لقاء ساحل العاج في الدور ثمن النهائي، عندما ظهر عبر قناة “بي إن سبورتس”، وطالب لاعبيه بالنظر إلى النجوم السبعة في قمصان “الفراعنة”، والتاريخ الحافل الذي يملكه المنتخب المصري في رحلته بالبطولة، وهو ما كان له تأثير كبير في رفع المعنويات، وساهم في عبور عقبة ساحل العاج والفوز (5-4) بركلات الترجيح في لقاء مثير.

وكان أبو تريكة قاد المنتخب المصري للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية مرتين من قبل، عامي 2006 و2008، وسجل هدف الفوز على الكاميرون في نهائي 2008، كما سجل ركلة الترجيح الحاسمة على ساحل العاج في نسخة 2006.

كنّا نطمع ونأمل فى اللقب الثامن ولكنها كرة القدم شكرا على العطاء وبذل المجهود ..عهد بينا وبينكم تعوضوا جمهور مصر بالتواجد فى كأس العالم ٢٠٢٢ ولكم منّا كل الدعم والمساندة .قطر٢٠٢٢فى انتظاركم يا رجالة مصر..شكرا لكم🇪🇬🇪🇬

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here