إحالة 3 متهمين بسرقة فيلا محمد صلاح في مصر للمحاكمة

8
إحالة 3 متهمين بسرقة فيلا محمد صلاح في مصر للمحاكمة
إحالة 3 متهمين بسرقة فيلا محمد صلاح في مصر للمحاكمة

أفريقيا برس – مصر. أمر النائب العام المصري حمادة الصاوي، اليوم السبت، بإحالة 3 متهمين بسرقة الفيلا الخاصة بلاعب نادي ليفربول الإنكليزي والمنتخب المصري، محمد صلاح، في القاهرة، إلى المحاكمة الجنائية، وذلك لمحاكمتهم عن الاتهامات المسندة إليهم في الواقعة.

وجاء قرار إحالة المتهمين للمحاكمة عقب انتهاء وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة المستشار وجدي السلية، من تحقيقاته في القضية التي تمت تحت إشراف رئيس نيابة القاهرة الجديدة الكلية، المستشار إسماعيل حفيظ.

وتسلمت النيابة العامة تقرير اللجنة المشكّلة من أجهزة التحقيق المختصة الخاص بجرد محتويات الفيلا كافة، ومقارنة ما هو في الفيلا حالياً عقب واقعة السرقة، لحصر المسروقات الكاملة، وما جرى ضبطه مع المتهمين.

وقال بيان صادر من النائب العام، في وقت سابق، إنه ورد بلاغ للنيابة العامة في 12 مارس/آذار الماضي، من مدير أعمال اللاعب باكتشافه سرقة منقولات من مسكنه، فباشرت النيابة العامة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية المصرية، ألقت القبض على متهمين اثنين قاما بسرقة الفيلا، وأقرّ المتهمان في تحقيقات الشرطة أنهما قاما بسرقة فيلا اللاعب الشهير يوم 2 مارس/آذار الماضي، حيث كان يعمل أحدهما في المجمع السكني ذاته، أي في مقر فيلا اللاعب المسروقة، بحسب بيان لوزارة الداخلية المصرية على صفحتها الرسمية في “تويتر”.

وقد تعرّف مقدم البلاغ على المسروقات التي ضبطت بحوزة المتهمين عقب القبض على اللصين، بعدما أرشدا إلى أماكن وجود المسروقات بعد القبض عليهما بمعرفة عناصر الأمن.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here