الأهلي يطلب إعادة مباراة بالدوري المصري.. لهذا السبب

9
الأهلي يطلب إعادة مباراة بالدوري المصري.. لهذا السبب
الأهلي يطلب إعادة مباراة بالدوري المصري.. لهذا السبب

أفريقيا برس – مصر. طلب النادي الأهلي، من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة، إعادة مباراته مع البنك الأهلي، التي انتهت بالتعادل من دون أهداف، ضمن منافسات الأسبوع الـ(19) من عمر المسابقة المحلية في موسم 2021/2022.

وأكدت إدارة الأهلي وجود مخالفة في تطبيق القانون من قبل الحكم أمين عمر، الذي أدار المواجهة مع البنك الأهلي، وتسبب في حرمان كتيبة المدرب بيتسو موسيماني من تسجيل هدف مهم، لتنتهي المباراة بالتعادل من دون تحقيق الانتصار.

وجاء في بيان الأهلي المصري، الجمعة: “لقد قام النادي بإرسال خطاب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه إعادة المواجهة مع البنك الأهلي، التي جرت يوم الأربعاء الماضي في ملعب المقاولون العرب”.

وتابع البيان “لقد استند الأهلي في شكواه إلى أن حكم المباراة ومعه حكم تقنية الفيديو المساعد خالفا نصوص قانون كرة القدم، وبروتوكول الـ(فار) المُعطى لجميع اتحادات وحكام العالم من المنظمة المسؤولة عن قانون كرة القدم وتعديلاته”.

واختتم البيان: “تدخل حكم الفيديو في أمر لا يختص به أثناء أحداث المباراة، واستجاب له حكم الساحة بالخطأ هو الآخر. وترتب على ذلك إلغاء هدف صحيح للأهلي، وحرم الفريق من فوز مستحق، ودفع النادي ثمن الخطأ الواضح من جانب الحكمين”.

🚨🚨الأهلي يطلب من اتحاد الكرة رسميًا إعادة مباراته مع البنك الأهلي🦅 pic.twitter.com/itC4gnwsVL

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here