الإسماعيلي يُهدّد بالانسحاب من كأس الرابطة بسبب نادٍ كبير

7
الإسماعيلي يُهدّد بالانسحاب من كأس الرابطة بسبب نادٍ كبير
الإسماعيلي يُهدّد بالانسحاب من كأس الرابطة بسبب نادٍ كبير

أفريقيا برس – مصر. أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي المصري بياناً رسمياً، اليوم الاثنين، ضد الحكم الذي أدار المواجهة ضد خصمه الأهلي، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس رابطة الأندية المحترفة.

وهاجمت إدارة نادي الإسماعيلي حكم المواجهة، وحملته مسؤولية التعادل أمام خصمه الأهلي، واعتبرت قرارات الحكم خاطئة، نتيجة قيامه باحتساب ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح المنافس.

وجاء في البيان: “يؤكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلى، برئاسة المهندس يحيى الكومي، تعاونه الصادق مع عناصر المنظومة الكروية ومن بينها الحكام دعماً للاستقرار، لكنه يرفض وبشكل قاطع ما ارتكبه حكم الساحة محمد الصباحي والطاقم المساعد له من أخطاء فجّة فى مباراة الفريق أمام الأهلي”.

وأضاف بيان الإسماعيلي “أهم أخطاء الحكم محمد الصباحي، احتساب ركلة جزاء مشكوك فى صحتها بشهادة خبراء التحكيم، وأثرت بشكل مُباشر في نتيجة المباراة، وحرمت الإسماعيلي من فوز مستحق على الأهلي”.

وتابع “يشدد المجلس على أنه لا يقبل على الإطلاق بما حدث في المباراة المُشار إليها، ولن يسمح بالمساس بحقوق النادي، إذ يُقدم مجلس إدارة النادي الاسماعيلي هذا الاحتجاج الرسمي يطالب فيه اتحاد الكرة ورابطة الأندية باعتبارهما القائمين على إدارة نشاط الكرة فى مصر باتخاذ الإجراءات اللازمة طبقاً للقوانين واللوائح المعمول بها”.

وأردف “نطالب بحماية حقوق النادي الإسماعيلي وجماهيره الكبيرة وتحقيق العدالة المطلوبة للمنظومة الكروية، واضعين فى الاعتبار احترامنا الكامل للنادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره، وإجراء تحقيق عاجل مع طاقم تحكيم، واتخاذ الإجراءات الرادعة التي تضمن منع تكرار مثل تلك الأخطاء الفجّة”.

واختتم البيان “يجب إعادة النظر فى مشاركة مثل هؤلاء الحكام في إدارة المباريات القادمة لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع، وفي حال عدم اتخاذ كل ما سبق يؤكد المجلس على احتفاظه بحقه فى التصعيد والمتمثل في عدم الاستمرار فى تلك البطولة التحضيرية، حفاظاً على حقوق النادي الذي يتمتع بظهير جماهيري كبير”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here