صلاح يكشف كواليس محادثات تجديد عقده مع ليفربول

4
صلاح يكشف كواليس محادثات تجديد عقده مع ليفربول
صلاح يكشف كواليس محادثات تجديد عقده مع ليفربول

أفريقيا برس – مصر. كشف النجم المصري محمد صلاح كواليس محادثات تجديد عقده مع نادي ليفربول الإنكليزي في العام الماضي، والذي كان مقرراً أن ينتهي في شهر يونيو/ حزيزان 2023، قبل تمديده لمدة ثلاث سنوات مع مضاعفة راتبه إلى 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ونشر صلاح، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، الأحد، مقالاً أصدرته كلية هارفارد للأعمال، والذي تناول تفاصيل تجديد عقد النجم المصري البالغ من العمر 31 سنة، برفقة وكيل أعماله رامي عباس، مع مسؤولي فريق “الريدز”.

وبحسب الوثيقة، فإن رامي عباس كان يتواجد في دبي، ويتحدث عبر الهاتف مع صلاح الذي عاد إلى مصر لقضاء عطلة في شهر يونيو/ حزيران عام 2022، وجاء في الوثيقة: “بدأت أخشى أننا قد لا نتمكن من التوصل إلى الحل حول العقد الجديد يا محمد، عرضهم الأخير لا يزال بعيداً جداً عما نريده”.

وردّ صلاح على وكيل أعماله قائلاً: “أرغب في البقاء مع ليفربول، لكن النادي يحتاج لأن يظهر أنه يريد بقائي أيضاً”، ثم يستمر الثنائي في مناقشة ما إذا كان من الصواب أو الخطأ الضغط على إدارة النادي الإنكليزي من أجل الحصول على المزيد من الأموال.

كما ناقشت الوثيقة أيضاً العلاقة بين صلاح ورامي عباس، إذ أظهر نجم روما الإيطالي السابق ثقته الكاملة في وكيل أعماله بقوله: “نحن شركاء، أعلم أنه سيفعل ما هو أفضل بالنسبة لي”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here