طاهر يكشف سبب الخسارة أمام بايرن

8
طاهر يكشف سبب الخسارة أمام بايرن
طاهر يكشف سبب الخسارة أمام بايرن

افريقيا برسمصر. تحدث المصري طاهر محمد طاهر وزميله محمود كهربا، نجما النادي الأهلي، إلى وسائل الإعلام، بعد الخسارة التي تعرض لها فريق “القلعة الحمراء” أمام منافسه بايرن ميونخ بهدفين مقابل لا شيء في استاد أحمد بن علي، الاثنين، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر.

وقال طاهر محمد طاهر في حديثه مع قناة الكأس القطرية: “لقد كانت المباراة كبيرة ضد بايرن ميونخ، بطل دوري أبطال أوروبا، الذي قمنا بدراسته بشكل جيد، ولاعبوه نشاهدهم يومياً، وقمنا بتقديم شوط أول جيد، من خلال إغلاق منتصف الملعب”.

وتابع “لقد حدثت بعض الأخطاء جعلت شباكنا تتلقى هدفين، وحاولنا تهديد مرمى الحارس مانويل نوير، لكننا لم نوفق بذلك، وفي الشوط الثاني، كنا نريد خطف الكرة في أكثر من مرة، ولدينا مشكلة في اللمسة الأخيرة”.

بدوره وجه النجم محمود كهربا رسالة خاصة إلى جماهير الأهلي بقوله: “لقد قدمنا مباراة كبيرة أمام بايرن ميونخ، وأشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني، وبإذن الله سنقدم اللقاء المقبل الذي سيحدد صاحب المركز الثالث، الذي سنقدمه إلى مشجعي فريقنا”.

وأضاف “لا يوجد شيء صعب، واجتهدنا أمام بايرن ميونخ، ولم يكن لدينا نصيب أن نسجل، وتلقت شباكنا هدفين، وأود أن أشكر الجماهير التي حضرت في المباراة، وبإذن الله سنقوم بتحقيق المركز الثالث في المباراة المقبلة”.

يذكر أن النادي الأهلي المصري سيقوم بمواجهة منافسه بالميراس البرازيلي على استاد المدينة التعليمية يوم الخميس المقبل، من أجل تحديد المركزين الثالث والرابع، فيما يلاقي بايرن ميونخ خصمه تيغريس أونال المكسيكي في المباراة النهائية.

طاهر محمد طاهر نجم #الأهلي المصري عبر #مجلس_قناة_الكاس : حاولنا أمام #بايرن_ميونيخ ولكن كانت لدينا مشكلة في اللمسة الأخيرة .. #كأس_العالم_للأندية pic.twitter.com/SZAi6cZ4uZ

محمود عبدالمنعم كهربا نجم #الأهلي المصري عبر #مجلس_قناة_الكاس : اجتهدنا خلال مواجهة #بايرن_ميونيخ ونسعى للفوز بالمركز الثالث لإسعاد الجماهير .. #كأس_العالم_للأندية pic.twitter.com/g6N9w6bPlK

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here