غلطة سراي يتابع لاعباً آخر من الدوري المصري

7
غلطة سراي يتابع لاعباً آخر من الدوري المصري
غلطة سراي يتابع لاعباً آخر من الدوري المصري

افريقيا برسمصر. تحوّل المصري مصطفى محمد، إلى ظاهرة في تركيا. فرغم ما رافق انتقاله إلى فريق غلطة سراي من مشاكل كبيرة، إلا أن هدّاف الزمالك المصري السابق، فرض نفسه بشكل سريع وساعد فريقه على تحقيق انتصارات ثمينة جعلته يرتقي إلى صدارة الترتيب.

وشارك اللاعب المصري في أربع مباريات، في الدوري التركي الممتاز، سجّل خلالها ثلاثة أهداف، منها الهدف الذي قاد فريقه إلى حسم قمّة الدوري ضد فنربخشة 1ـ0، ليصبح محور حديث الجماهير التركية التي استفاقت على مواهب اللاعبين في الدوري المصري.

هذا النجاح الكبير والسريع في الآن نفسه، دفع إدارة غلطة سراي إلى متابعة مباريات الدوري المصري، حيث رصد الكشافون موهبة جديدة في فريق الأهلي المصري وكأن النادي التركي يريد أن يكون منصفا في صفقاته بين عملاقي الكرة المصرية.

وقالت صحيفة “تكفيم” التركية، إن غلطة سراي تابع مباريات المالي أليو ديانغ، متوسط ميدان الأهلي المصري، خلال الفترة التي رصدت فيها مصطفى محمد. وأضافت أن إدارة النادي اقتنعت بمستوى هذا اللاعب خلال المباريات التي تابعته فيها.

وأشارت الصحيفة إلى أن التقرير الذي تمّ إعداده بخصوص تقييم مستوى هذا اللاعب كان مشجعا للغاية وإيجابيا، في انتظار موقف مدرب الفريق الذي سيكون حاسما بخصوص هذه الصفقة.

وكان الأهلي قد تعاقد مع اللاعب المالي قادما من مولودية الجزائر مقابل مبلغ تجاوز المليون دولار، وترجح التوقعات أن يصل سعره إلى 4 ملايين دولار. ▪︎ اليو ديانغ ضد بالميراس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here