“كاف” يحدد ملعب الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

0
"كاف" يحدد ملعب الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

أفريقيا برس – مصر. كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن اسم الملعب الذي سيستضيف مباريات نادي الهلال السوداني ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الكروي الجديد، بداية من مواجهة فريق السلام، ممثل جنوب السودان في هذه المسابقة.

وأشار نادي الهلال، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” السبت، جاء فيه: “تلقى نادي الهلال خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كشف من خلاله تفاصيل مباراته أمام السلام جنوب السودان، في ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة أبطال أفريقيا”.

وأضاف النادي السوداني أيضاً أن المباراة ستقام على ملعب “العبدي” في مدينة الجديدة المغربية، في الـ19 من شهر أغسطس/آب الحالي، وسيدير هذه المباراة طاقم تحكيم تنزاني بقيادة أحمد علي، وبمساعدة كل من سالم موكونو محمد وحمداني سيد، بالإضافة إلى عماري حكما رابعا، فيما كلف الليبي جمال سالم بمراقبتها، على أن يحتضن نفس الملعب مواجهة الإياب بين الفريقين في وقت لاحق.

من جانبه، أكد نادي الهلال أنه تلقى موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل احتضان مباريات الفريق في الأدوار المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك إذا ما نجح في تجاوز نادي السلام.

وأوضح نادي الهلال في البيان: “يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال بخالص الشكر والتقدير لجمهورية مصر العربية، ممثلة في الاتحاد المصري لكرة القدم، على استجابته لطلب الهلال الموافقة على خوض الأزرق مباراته في تمهيدي الأبطال الأفريقية بجمهورية مصر العربية”.

وختم البيان ذاكراً: “يؤكد الهلال أن الخطوة غير مستغربة من الأشقاء في مصر، ويلفت النادي إلى أنه في حال تأهل الفريق إلى الدور القادم من البطولة الأفريقية، فإن القاهرة ستكون الخيار الأمثل له لاحتضان مبارياته في المسابقة القارية”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here