مدرب مصري يستقيل من منصبه بعد 24 ساعة على تسلّمه مهامه

8
مدرب مصري يستقيل من منصبه بعد 24 ساعة على تسلّمه مهامه
مدرب مصري يستقيل من منصبه بعد 24 ساعة على تسلّمه مهامه

افريقيا برسمصر. اعتذر طلعت يوسف، المدير الفني للنادي الإسماعيلي المصري، عن عدم الاستمرار في منصبه، ورحل عن قيادة “الدراويش” بعد أقل من 24 ساعة على توليه المسؤولية خلفاً للبرازيلي هيرون ريكاردو.

وأصدر النادي الإسماعيلي بياناً رسمياً، أكد خلاله اعتذار يوسف عن عدم الاستمرار في قيادة الفريق لأسباب عائلية، بعد توقيعه عقداً مع النادي لموسمين، نظير راتب شهري قيمته 300 ألف جنيه. وجاء البيان مصحوباً بتسريبات تفيد بتعرض ابنة المدير الفني الجديد للفريق بفيروس كورونا، ما استدعى سفره إلى الإسكندرية حيث تقيم أسرته.

ويأتي اعتذار المدير الفني الجديد في واقعة مثيرة للجدل، بعد خلاف حاد جمع يوسف مع مدير التعاقدات محمد خلف المقرب من إبراهيم عثمان رئيس النادي، قبل أن يعلن المدرب رحيله عن الفريق، ويرفض قيادة التدريب الجماعي للاعبين، ويرحل عن الإسماعيلية مباشرة.

وكان الإسماعيلي قد أعلن تعاقده مع يوسف، بعد إقالة البرازيلي ريكاردو من منصبه على خلفية خسارة الإسماعيلي 7 نقاط كاملة في أول 3 جولات من عمر الدوري المصري في نسخته الجديدة 2020-2021.

ويواجه الإسماعيلي أزمة كبيرة مع ريكاردو، تتمثل بطلب الأخير الحصول على تعويض مالي يصل إلى 200 ألف دولار أميركي بسبب إقالته قبل نهاية عقده بـ8 أشهر كاملة.

وكان ريكاردو قد هاجم إدارة الإسماعيلي بقوة بعد إقالته، وأكد أن القرار جاء متسرعاً وغير مناسب لتاريخه في النادي، بعدما نجح في جعل الإسماعيلي منافساً على لقب الدوري الممتاز عام 2009 .

وبات الإسماعيلي الأكثر استهلاكاً للمدربين في الدوري حتى الآن، والوحيد الذي أقدم على تغييرات في منصب المدير الفني. 🟡 | طلعت يوسف يتقدم بإعتذار عن استكمال مهمته الفنية مع الدراويش #IsmailySC #شجع_الدراويش

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here