وائل جمعة بعد خسارة الأهلي: لأول مرة أتمنى انتهاء المباراة قبل وقتها

3
وائل جمعة بعد خسارة الأهلي: لأول مرة أتمنى انتهاء المباراة قبل وقتها
وائل جمعة بعد خسارة الأهلي: لأول مرة أتمنى انتهاء المباراة قبل وقتها

أفريقيا برس – مصر. وجّه النجم المصري السابق، ومحلل قنوات “بي إن سبورتس”، وائل جمعة، انتقادات لاذعة للاعبي الأهلي والطاقم الفني، بعد الخسارة بخمسة أهداف لاثنين، اليوم السبت بدوري أبطال أفريقيا أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بدور المجموعات.

وقال صخرة النادي الأهلي السابق بعد نهاية اللقاء في الاستوديو التحليلي على قنوات بي إن سبورتس: “هاردلك للنادي الأهلي وجماهيره، كنا منتظرين ردّ فعل أفضل من اللاعبين، أول مرة أتمنى أن تنتهي المباراة قبل وقتها (كررها مرتين)، الأهلي خسر في مرات سابقة، لكن لم أتمنَّ ذلك”.

وتابع مدافع مصر السابق: “المشهد الذي رأيناه اليوم، الأخطاء وعدم المسؤولية من كلّ الأشخاص الذين لهم علاقة بالمباراة، صعب أن نتقبل الشكل الذي ظهر عليه الأهلي وكذلك اللاعبون، لن أتحدث عن مبررات، هي ليست المرة الأولى التي يلعب فيها الفريق بجنوب أفريقيا أو الساعة الثالثة، وهي ليست المرة الأولى التي يقع فيها الأهلي تحت الضغط.

وأردف جمعة: “الإدارة مسؤولة وكذلك اللاعبون والجهاز الفني والمدرب ومساعده، التحضير كان سيئاً جداً لمباراة صن داونز، الحالة البدنية لم تكن جيدة أبداً، هناك سوء تحضير من الجهاز الفني، كنت أتمنى رد فعل من لاعبين خاسرين، أن يكون هناك لاعب يحارب على كرة ويسترجعها مرة أخرى.

وختم: “الفرق بين هذا الجيل والأجيال السابقة، هو الروح. لم أشعر هناك أن لاعباً تتم بمراوغته ويأتي زميله للتغطية معه، الوحيد الذي شعرت أن لديه روحاً ويقاتل هو بيرسي تاو، ساهم في الهدف الأول وسجل الثاني وشكّل خطورة، تغييرات المدرب وكذلك اللاعبون، روح النادي الأهلي لم تكن موجودة، كنا متميزين في هذه الناحية”.

ويحتاج الأهلي للفوز في آخر جولتين إذا ما أراد متابعة رحلته في أبطال أفريقيا، لكن بشرط خسارة الهلال السوداني أيضاً مباراتيه بينهما واحدة أمام الأهلي نفسه.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here