3 نجوم يقتربون من المنتخب المصري في تصفيات مونديال قطر

7
3 نجوم يقتربون من المنتخب المصري في تصفيات مونديال قطر
3 نجوم يقتربون من المنتخب المصري في تصفيات مونديال قطر

افريقيا برسمصر. بعد أن هدأت عاصفة الأحزان داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة حسام البدري، إثر صدمة إصابة محمود حسن تريزيغيه نجم أستون فيلا الإنكليزي، بدأت رحلة البحث عن البديل المنتظر له مشاركة صلاح في المباريات الصعبة المنتظرة للمنتخب في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر 2022، لإيجاد البديل لثاني أبرز لاعبي الفراعنة، وشريك محمد صلاح في قيادة مثلث الوسط المهاجم.

ووضع حسام البدري برفقة معاونيه 3 أسماء مرشحة بقوة الآن لخلافة تريزيغيه (27 عاما)، المنفرد باللعب في مركزه “الجناح الأيسر ” في آخر 6 سنوات عندما تنطلق التصفيات التي يلتقي فيها المنتخب المصري كلاً من ليبيا وأنغولا والغابون في المرحلة الثانية. ونرصد في السطور التالية 3 أسماء مرشحة بقوة لخلافة تريزيغيه في تصفيات الفراعنة المونديالية.

رمضان صبحي: البديل الأول

يعتبر رمضان صبحي، 24 عاما، نجم وسط بيراميدز ، البديل الأول في حسابات حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري في تعويض إصابة تريزيغيه بقطع في الرباط الصليبي، ويلعب رمضان في المركز نفسه، وجلس بديلا لزميله المحترف في أستون فيلا في المنتخب المصري لعدة سنوات. ويأمل حسام البدري في تألق رمضان صبحي بشكل لافت مع بييراميدز في الفترة المقبلة، ليكون متاحا أمامه في مبارياته المرتقبة في تصفيات كأس العالم.

محمود كهربا: قبلة الحياة

أحد المستفيدين من إصابة تريزيغيه بشكل غير مباشر، وبات اسمه مطروحا بقوة هو الآخر للانضمام إلى المنتخب، بعد غياب في آخر معسكر له للعب في تصفيات المونديال، ويبلغ كهربا من العمر 27 عاما ولديه خبرات دولية كبيرة، كما يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، وصاحب معدل تهديفي جيد، ويمكن استغلاله في أكثر من مركز ويمتاز بالسرعة. وتبقى مشكلة كهربا الوحيدة هي غيابه عن المباريات الرسمية للأهلي منذ فترة بسبب خلافاته مع المدير الفني موسيماني.

طاهر محمد: الوجه الصاعد

من الأسماء التي تم طرحها بقوة على الطاولة في الجهاز الفني، لخلافة تريزيغيه في تصفيات كأس العالم، كان مفترضا انضمامه للفراعنة في معسكر مباراتي جزر القمر وكينيا، قبل أن تحرمه الإصابة وينتقل للتدريب برفقة المنتخب الأولمبي المصري.

يبلغ طاهر محمد 24 عاما ويجيد اللعب في مركزي الجناح الأيسر إلى جانب رأس الحربة وأجاد في مركز تريزيغيه، عندما شارك مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية في قطر.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here