5 أزمات في انتخابات الزمالك المصري

4
5 أزمات في انتخابات الزمالك المصري
5 أزمات في انتخابات الزمالك المصري

أفريقيا برس – مصر. شهدت انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك المصري 5 أزمات كبرى منذ صباح اليوم الجمعة وحتى الآن، أثارت القلق، واستدعت تدخل اللجنة المشرفة على الانتخابات من قبل وزارة الشباب والرياضة، حتى تسيطر على الأوضاع.

ونرصد في السطور التالية 5 أزمات فجرها مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ورجاله على هامش الانتخابات، التي شهدت الكثير من الأحداث.

بدأت أولى أزمات مرتضى منصور من خلال توفير شركة أمن تولت عمليات تأمين بوابات النادي، وفاجأت الجميع بمنع دخول رجال الدعاية الخاصة بالمرشحين عدا قائمته، وفقاً لاتهامات أحمد سليمان المرشح لمنصب نائب الرئيس، كما حدثت احتكاكات ومشاجرات على الأبواب مع المرشحين أيضاً من خارج قائمة مرتضى، كما منع دخول أي ملصقات دعائية خاصة بالمرشحين.

فاجأ مرتضى منصور فور ظهوره داخل النادي الجميع بإمساك الميكرفون والتحدث للأعضاء بوصفه رئيس النادي وليس المرشح، واتهم مرشحين مثل أحمد سليمان باحضار بلطجية لإفساد المشهد الانتخابي، وتوعد بالعقاب بعد انتهاء الانتخابات وفوزه بسهولة خلالها.

دارت أزمة ومشاجرة عنيفة بين أنصار مرتضى منصور وأحمد سليمان، بعدما فوجئ الأخير خلال وجوده بجانب قائمته بشخصيات مجهولة تنهال عليه بالسباب والشتائم، ودارت مناوشات عديدة بين أعضاء القائمة يتصدرهم مصطفى العماري وهشام نصر مع الشخصيات المؤيدة لمرتضى منصور، وتدخل رجال الأمن سريعاً وقاموا بالسيطرة على الموقف، وإنهاء حالة السباب الجماعي.

ترك رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك مكانه في استاد عبد اللطيف أبورجيلة بناءً على طلب أحمد سليمان، مرشح الرئاسة، وأنصاره، وخرج إلى أمام المقر لاكتشاف توزيع ملصقات دعائية لمرتضى منصور مخالفة للتعليمات الصادرة، ليقوم رئيس اللجنة بتهديد مرتضى منصور بإيقاف العملية الانتخابية ما لم يجبر رجاله على الابتعاد عن الخيمة الانتخابية وفي أيديهم الملصقات الدعائية.

فاجأ مرتضى منصور برفقة أنصاره الجميع بمحاولة الاعتداء على مصطفى سيف العماري، المرشح لعضوية المجلس وعضو المجلس السابق الذي كانت لوالده سيف العماري خلافات كبيرة مع مرتضى منصور في الانتخابات الأخيرة، وحدثت اشتباكات كبرى بين أنصار المرشحين وسقطت سيدات أرضاً بصورة لافتة، وتصدى مصطفى العماري لمرتضى، وانهال عليه بالألفاظ الساخنة، وتوعده بعدم مرور الواقعة مرور الكرام، وطالبه بالحضور أمامه بعدما حاول مرتضى الابتعاد سريعاً عن الشجار.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here