حزن في ليبيا بعد مقتل الفنان مصطفى بركة خلال اشتباكات طرابلس

25
حزن في ليبيا بعد مقتل الفنان مصطفى بركة خلال اشتباكات طرابلس
حزن في ليبيا بعد مقتل الفنان مصطفى بركة خلال اشتباكات طرابلس

أفريقيا برس – ليبيا. أثار مقتل الممثل الكوميدي الليبي الشهير مصطفى بركة خلال الاشتباكات في طرابلس صدمة كبيرة بين ليبيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تداول واسع لمقاطع فيديو وصور نشرها الفنان الليبي على صفحاته قبل تأكيد خبر مقتله.

وأكدت تقارير إعلامية ليبية مقتل الممثل الكوميدي يوم السبت، بعد إصابته برصاصة في صدره، خلال الاشتباكات العنيفة التي شهدتها العاصمة الليبية طرابلس، والتي خلفت اثنين وثلاثين قتيلاً على الأقل وأكثر من مائة وخمسين جريحاً.

وتسبب مقطع الفنان الكوميدي مصطفى بركة بموجة واسعة من الغضب والحداد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول مغردون مقاطع فيديو للفنان الكوميدي قبل مقتله، وهو يظهر ببث مباشر عبر صفحاته، وينقل من خلاله الاشتباكات التي كانت تدور حوله. وحسب تقارير إعلامية محلية، فإن الفنان الليبي لقي حتفه بعد وقت قليل من ظهوره ببث مباشر على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تداول ليبيون مقطع فيديو يظهر ما يعتقدون أنها “الكلمات الأخيرة” للفنان والتي يستشعر بها في الخطر، إذ قال في البث المباشر “دعوني التقط صورة أخيرة قبل الموت”.

وأعرب مغردون عن حزنهم على ما وصفوه بـ “نهاية حزينة ومؤسفة”، لشخص وفنان كان يتمتع بشعبية كبيرة في البلاد ويرسم الابتسامات على وجوه الجماهير.

وساد هدوء نسبي العاصمة الليبية طرابلس بعد الاشتباكات العنيفة التي وقعت السبت، وعادت شوارع المدينة إلى الازدحام بحركة المرور والمحلات إلى فتحت أبوابها بينما انشغل الناس بإزالة الزجاج المتكسر وآثار الدمار الذي تسبب فيه القتال.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here