قرار مفاجئ يهدد انضمام 4 لاعبين جدد للمنتخب التونسي

8
قرار مفاجئ يهدد انضمام 4 لاعبين جدد للمنتخب التونسي
قرار مفاجئ يهدد انضمام 4 لاعبين جدد للمنتخب التونسي

أفريقيا برس – ليبيا. يتطلع عدد كبير من لاعبي الدوري التونسي الممتاز، إلى ضمان مقاعدهم في قائمة منتخب “نسور قرطاج” خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022″، بعدما فتح المدير الفني جلال القادري الباب لكل العناصر من مختلف الأندية.

وحصل “العربي الجديد”، الخميس، على معلومات تفيد بأن الجهاز الفني للمنتخب التونسي، وضع في حساباته لاعبين جددا بالدوري المحلي، من أجل الانضمام إلى الفريق في المعسكر المقبل، خلال شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، الذي سيشهد مواجهتين ضد ليبيا ضمن تصفيات بطولة أمم أفريقيا.

وانضم إلى القائمة الموسعة لمنتخب تونس 4 لاعبين محليين على الأقل، هم مهاجم الترجي محمد علي بن حمودة، وثنائي الاتحاد المنستيري يوسف العبدلي وهيكل الشيخاوي، وحارس اتحاد بن قردان نور الدين الفرحاتي، بعد تألقهم في المباريات الأخيرة للموسم 2021-2022.

وبات انضمام هذا الرباعي مهددا، بسبب قرار الاتحاد التونسي المتمثل في تأخير انطلاق الموسم الجديد إلى يوم 30 سبتمبر/ أيلول المقبل، وهو ما يبعد لاعبي الدوري التونسي عن المنافسة لمدة 3 أشهر كاملة.

ويمكن لهذا القرار أن يؤثر بشكل كبير على عدد اللاعبين المحليين الذين سيشاركون في كأس العالم، إذ إن الجولات الأولى التي ستُلعب في شهر أكتوبر/ تشرين الأول ستكون حاسمة جدا للجهاز الفني، من أجل اختيار أفضل العناصر المحلية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن ليبيا اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here