وفد من الفشقة إلى الخرطوم رفضا للإطاري

64
وفد من الفشقة إلى الخرطوم رفضا للإطاري
وفد من الفشقة إلى الخرطوم رفضا للإطاري

أفريقيا برس – السودان. يصل الخرطوم وفد من منطقة الفَشَقة الحدودية مع أثيوبيا برئاسة الأمين العام لتنسيقية كيانات شرق السودان، مبارك النور. وقال مبارك النور في تصريحٍ مقتضبٍ بحسب صحيفة اليوم التالي، إنّ الوفد سيصل الخرطوم، لرفض الاتّفاق الإطاري والتدّخل الأجنبي. وأشار إلى تشكيلهم لإسناد حقيقي للقوّات المسلّحة السودانية والقوات النظامية الأخرى للقيام بواجبها حفظًا للأمن والخروج بالبلاد إلى برّ الأمان.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here