مقاومة الخرطوم : تدعو إلى موكب”ضاقت خلاص“

54
مقاومة الخرطوم : تدعو إلى موكب”ضاقت خلاص“
مقاومة الخرطوم : تدعو إلى موكب”ضاقت خلاص“

أفريقيا برس – السودان. دعت تنسيقيات لجان مقاومة الخرطوم، إلى الخروج في موكبٍ صامدٍ في السابع عشر من يناير الجاري نحو القصر. وقالت المقاومة في تعميمٍ صحفي، الأثنين، بحسب باج نيوز، إنّ الموكب سيكون تحت مسمى “ضاقت خلاص” لإسقاط الإنقلاب العسكري.

ووجهت مقاومة الخرطوم جميع النقابات والاتحادات العمالية، والطلابية، وجميع مكونات الشعب السوداني للتعاضد والوقوف معاً جنبا لجنب وكتفا بكتف لتحقيق مطالب الشعب السوداني.

ومنذ الخامس والعشرين من أكتوبر 2021، يشهد السودان احتجاجاتٍ شعبيةٍ متواصلةٍ، رفضًا للإجراءات التي قام بها القائد العام للقوات المسلّحة عبد الفتاح البرهان.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here