أفريقيا برس – السودان. توجه الفريق ركن يس إبراهيم وزير الدفاع السوداني، اليوم الثلاثاء، إلى جوبا عاصمة دولة جنوب السودان، مترأسا وفد السودان للمشاركة في اجتماعات الآلية السياسية الأمنية المشتركة والتي ستبدأ أعماله في جوبا في الفترة من 17- 19من ينايرا لجارى.
ويضم الوفد المشارك وزير الداخلية المكلف وقائد قوات الشرطة الفريق أول عنان حامد عنان ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية ونائب المدير العام لجهاز المخابرات العامة وممثل وزير الخارجية وآخرين.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس





